اكواخ اوزنجول

أكواخ اوزنجول الساحرة.. والتي يعشقها السياح.. شاهدها

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالخدمات السياحية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
جهة اولي 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

فنادق اوزنجول اكواخ.. اكواخ اوزنجول بوكينج

توفر اوزنجول العديد من الاماكن للسكن من فنادق و اكواخ اوزنجول وشقق تقع اوزنجول في جنوب شرق طرابزون في شمال تركيا على البحر الأسود تبعد اوزنجول عن مركز مدينة طرابزون مسافة 100 كم، واشتهرت بالجذب السياحي الهائل بسبب روعة بحيرة الصنوبر المحاطة بالجبال الخضراء، واغلبنا يرغب بالاقامة في وسط الطبيعة في كوخ قريب من البحيرة والمطاعم.

اكواخ ياشيل رماك

ومن أجمل وأروع اكواخ اوزنجول اكواخ ياشيل رماك, التي تقع في وسط الطبيعة الخلابة في اوزنجول, والتي تبعد عن البحيرة 300 متر فقط, وتبعد عن جامع اوزنجول 700 متر, وتتميز باحتوائها على ملحق يطل على النهر مباشرة, بالاضافة إلى خدمة التنضيف وشبكة انترنت مجاني.

أكواخ جول باشي

أكواخ جول باشي التي تبعد عن البحيرة فقط 70 متر فقط ويقع بالقرب من الاكواخ العديد من المطاعم والمقاهي وتوفر الاكواخ للزائرين مطعم خاص مطل على البحيرة لتناول وجبة الفطور الصباحية.

اكواخ آضا بنغل اوزنجول

تعتبر من اكواخ اونجول  الكبيرة مطلة على البحيرة والجبال الخضراء مباشر تبعد عن جامع اوزنجول مسافة 8 دقائق سيرا على الاقدام تتميز باثاثها الحديث وتوفر شبكة الانترنت وخدمة التنظيف كما انها توفر مطعم خاص بجانب البحيرة يقدم كل صباح وجبة الفطور على طراز البوفيه.
ويشار إلى أن موقع بوكينج يقدم خدمة حجز الاكواخ عن بعد عن طريق الانترنت مع توضيح كامل لحالة الاكواخ وكافة التفاصيل المتعلقة بها بالإضافة إلى الاسعار.

فندق انان اوزنجول

يقع فندق انان كاردسلر قرب بحيرة أوزونجول في مدينة طرابزون وتحيط به الغابات الخضراء، ويبعُد مسافة 390 مترعن بحيرة أوزونجول.
يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية, مع وجود مطعم خاص بالفندق, يقدم فندق انان كاردسلر غرف انيقة مع اطلالات جميلة على البحيرة، انشطة وعروض موسيقية مسائية، ملعب للاطفال.

فندق كيلبا اوزنجول

يقع فندق كيلبا على بعد 98 كم عن مطار طرابزون ويبعد دقيقتين بالسيارة عن اوزنغول, وهو يوفر خدمة النقل العادية وخدمة النقل من والى المطار مقابل مبلغ اضافي.
اكواخ اوزنجول
فندق كيلبا

افضل فنادق اوزنجول المطلة على البحيرة.. فندق جراند اوزنجول

يقع الفندق مقابل بحيرة اوزنجول (بحيرة الصنوبر) ويقدم بتصميمه ذات الهيكل الطبيعي للبحر الأسود، يتميز بإطلالته الرائعة على البحيرة، يحيط بالفندق الأسواق وجامع أوزنجول الكبير، يبعد الفندق عن مرتفعات السلطان مراد 30 كم، عن مطار طرابزون 90 كم وهو أقرب مطار، ويوجد كراج للسيارات، ويتوفر الواي فاي في جميع أنحاء الفندق مجاناً, كما يحتوي على خيارات عديدة للغرف منها غرف قياسية تتسع لشخصين, غرف كلاسيكية تتسع لثلاثة أشخاص, جناح الكوخ يتسع ل4 اشخاص بالاضافة الى غرف عائلية تتسع ل4 اشخاص.

 

فنادق ايدر

يوجد في مدينة ايدر العديد من خيارات الفنادق الراقية والفخمة التي ينصح بتجربتها, منها فندق بوتيك ايدر اوفوسور, فندق منتجع كاجكار, فنجق ايدر هاشم اوغلو, فندق ايدر روم.

 

افضل اماكن السكن في اوزنجول

خيارات الاقامة والسكن في اوزنجول كثيرة ومتنوعة, وكل من الشقق والاكواخ تعد من أفضل الاماكن للسكن فيها, وهذا لا يعني ان الفنادق فيها غير مؤهلة لهذا, إلا أن الاقامة والسكن في شقق واكواخ يبقى ارخص واكثر ديمومة

 

صور اكواخ اوزنجول وفنادقها

اكواخ اوزنجول اكواخ اوزنجول اكواخ اوزنجول

اكواخ اوزنجول
اكواخ اوزنجول

 

 

بحيرة السمك في أوزنجول.. هاجس السياح وصيادي السمك في تركيا

 

 

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top