مصانع الأثاث التركي

أشهر مصانع الأثاث التركي.. والتي تصدر منتجاتها للعالم

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين باستيراد الأثاث من تركيا؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الأولى👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

ماسكو للاثاث تركيا .. أشهر مصانع الأثاث التركي

نال الأثاث التركي شهرة واسعة في عالمنا العربي خاصة في المملكة، جعلت هناك إقبال شديد للبحث عن أفضل و أشهر مصانع الأثاث التركي ، من أجل فرش المنازل بأرقى القطع لتصبح مميزة عن غيرها من البيوت. فالتصاميم الأنيقة التي يتميز بها الأثاث التركي، والألوان والأشكال الجديدة المختلفة عن الأثاث البني الذي تعودنا عليه، مع الجودة العالية أدت إلى الرغبة في فرش المنزل بالكامل بأثاث تركي مبهج في اللون ومميز في التصميم. وحتى يحصل العملاء على ما يريدون في فرش منازل أحلامهم، بدأ التجار في السفر إلى تركيا والاستيراد منها من أجل تلبية حاجة المستهلكين.

 

دليل مصانع الاثاث في تركيا

اشتهر الأتراك بصناعة أجمل قطع الأثاث، حيث برعوا منذ فترات طويلة في تصميم وإنتاج أفضل أنواع الأثاث المتنوعة ما أدى إلى انتشار الكثير من مصانع الأثاث المميزة، والتي تم إنشائها برعاية كبيرة من الحكومة التركية ووزارة الصناعة من أجل سد احتياجات الشعب التركي، ومن أجل التصدير للخارج، حيث نالوا شهرة عالمية،  ومن براعتهم في إنتاج أجمل القطع التي تحولت إلى قطع فنية أتى إليهم تجار البلاد الأخرى من الدول الأوروبية والعربية على حد سواء، لاستيراد الأثاث التركي وبيعهم في بلدانهم، حيث احتل الأثاث التركي مكانته وسط الدول العالمية. ومن أشهر تلك المصانع والمعارض التي يمكن زيارتها من أجل الحصول على أجمل الغرف ذات الجودة العالية في الخامات المستخدمة وفي طريقة التصنيع عالية الدقة:

 

دليل مصانع الاثاث في تركيا
دليل مصانع الاثاث في تركيا

 

1. مودكو تركيا للاثاث

دائماً ما يبحث التاجر والمستهلك عند شراء الأثاث عن الجودة العالية ودقة التصنيع، وأفضل تصميم، تعدد في الأشكال، ذوق راقي وأفضل الأسعار، بالإضافة إلى الخبرة الطويلة، وكل هذا تجده مجتمع في اسم مدينة مودكو، وهي من أشهر المدن التي تجمع أفضل مصانع الاثاث تركيا . تأسست أشهر وأكبر مدينة لصناعات الأثاث “مودوكو” في عام 1969 بدعم كبير من وزارة الصناعة والتجارة التركية لتصبح مع الوقت عاصمة للأثاث في تركيا.
والتي تحتوي على الكثير من  المصانع والمعارض للأثاث  التي يمكن زيارتها والتعامل كونها متجمعة في مكان واحد، خاصة مع زحم اسطنبول وصعوبة تنقل التاجر في الموصلات من أجل معاينة جميع معارض الأثاث التي يود الاستيراد منها.  وما يجعل المدينة من أفضل الأماكن التي يمكن استيراد الأثاث التركي منها، هو جود المنتجات العالية نتيجة التنافس الشديد،  وجميع تلك المعارض الموجودة داخل المدينة مسجلة لدى الإدارة الخاصة بمودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي ما يعني التزام عالي بالمعايير المطلوبة، كما أن أكبر ميزة هو عم إيجاد أية صعوبة في التواصل لأن جميع هذه المحلات تحتوي على مترجم للغة العربية ، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة.

 

مصانع الاثاث تركيا
مصانع الاثاث تركيا

 

وتجد لدى السوق الكثير من المنتجات الخاصة بتأثيث المنازل والمكاتب وغيرها، فتجد فيها:

أفضل مصانع الاثاث المكتبي في تركيا

  • شراء غرف نوم اون لاين، ذات تصاميم راقية ومميزة.
  • غرف للأطفال والشباب.
  • أثاث غرفة الطعام والسفرة
  • أثاث غرفة المعيشة
  • الأثاث اللازم للمطابخ، وكذلك الحمامات.
  • الأثاث الخاص بالديكور الداخلي للشقة من مكتبات للتلفزيون وشاشات العرض اكسسوارات.
  • الأثاث الخاص بتجهيز المطاعم بأرقى الطاولات والكراسي والكنب وغيرها من مستلزمات فرش مطعم على أعلى مستوى.
  • أثاث خاص بالمستشفيات وكذلك المدارس والفنادق والشركات والمؤسسات سواء كانت الحكومية او الخاصة بأثاث مكتبي أنيق وراقي

 

أفضل مصانع الاثاث المكتبي في تركيا
أفضل مصانع الاثاث المكتبي في تركيا

 

عناوين مصانع الاثاث في تركيا

مدينة اسطنبول من المدن الكبيرة والواسعة والمزدحمة أيضاً، لذا زيارة مكان واحد تجد فيه كل المعارض الموجودة في اسطنبول أمر يسهل عليك كثيراً في رحلة عملك، ومدينة مودكو واحدة من أشهر تلك المجمعات التي تجد فيها أفضل المصانع والمعارض،  والتي تقع في حي العمرانية الواقع في الطرف الآسيوي لمدينة إسطنبول.
أيضا مدينة أخرى استطاعت أن تنال شهرة واسعة وهي مدينة ماسكو، ويعد سوق ماسكو من أشهر الأسواق المعروفة والمشهورة في إسطنبول، فهو يقع في منطقة باشاك شهير، والتي تعد واحدة من أفضل مدن اسطنبول خاصة للقادمين من خارج تركيا، فهي المفضلة للسكن لدى العرب.

 

ربما تفيدك قراءة … قائمة بأفضل مصانع الموكيت في تركيا

 

2- مدينة ماسكو للأثاث

اسم مدينة ماسكو للأثاث هو اختصار للعنوان التركي للمنطقة “إدارة موقع إنتاج الأثاث والأخشاب في اسطنبول، فبدأ التخطيط لإنشاء المدينة في عام 1984م, بوساطة 13 داعم ومستثمر, وتم افتتاحها في عام1987 بعد توفير الدعم الحكومي برعاية وزارة الصناعة والتجارة التركية، للمدينة كونها تشجع على صناعة الأُثاث التركي وتروج له، والتي تجد فيها افضل مصانع الاثاث في تركيا
تم عمل سوق ماسكو الضخم على مساحة  27 ألف و 419 متر مربع, ليكون معرض للمنتجات والبضائع, بالإضافة إلى عدة مطاعم ومقاهي داخل مركز التسوق وسيكون بجانبه عدد من الفنادق لتسهيل إقامة الزائرين, مع إمكانية زيارة سكان اسطنبول للمدينة وإطلاعهم على الأثاث التركي الفاخر وبالأسعار المناسبة للجميع. تضم المدينة افضل شركات الاثاث في العالم فهي منطقة كبيرة وواسعة للغاية وتلك المنطقة تحتوي بداخلها على الكثير من الشركات والتي يصل عددها إلى 778 شركة تقريباً.

 

افضل مصانع الاثاث في تركيا
افضل مصانع الاثاث في تركيا

 

الأمر الذي يجعلها من أفضل الأماكن التي يمكن التوجه إليها وشراء الأثاث الذي تريد من مكان واحد، فيوجد بها أكثر وأفضل مصانع غرف النوم في تركيا بما يوفر عليك لبحث المطول في كثير من الأماكن داخل مدينة اسطنبول الكبيرة والمزدحمة.

 

اسماء مصانع الاثاث في تركيا

ساهمت الدراما  التركية بشكل كبير في التسويق للأثاث في تركيا، فلشكل البيوت وطريقة الفرش بها، انبهر المشاهدين العرب وأسروا بشكل الأثاث وألوانه وطريقة تنسيقه، ما جعل هناك رغبة في اقتناء هذا الأثاث وفرش المنازل به كونها جديدة ومختلفة، ما جعل التجار ورجال الأعمال يرغبون أيضاً في توفير المنتجات التركية للسوق والمستهلك بأفضل الأسعار، ما فتح الباب واسعاً أمام  الأثاث التركي في وطننا العربي خاصة في المملكة، وتوجد الكثير من الشركات الشهيرة التي يمكنك إيجاد كل ما يخص المنازل والمكاتب فيها من أجل أثاث راقي وفخم. وتوجد الكثير من المصانع والشركات الشهيرة

 

 

اقرأ أيضا: مصنع موبيليا وديكور خشبي تركي.. تصاميم مميزة وأسعار منافسة

3- شركة ميراج للأثاث

مشاهدة الاثاث التركي بالصور قبل شرائه هو ما تجده بسهولة لدى شركة ميراج التركية، فهي واحدة من أفضل شركات الأثاث والديكور الكلاسيكي في تركيا، والتي حققت شهرة واسعة بالإضافة إلى السمعة الطيبة في مجال فرش وتأثيث القصور، فهي تقدم أفضل الأثاث الفخم والملكي لمحبي الكلاسيكية والفخامة، ويتميز الأثاث التركي الأصيل والتقليدي بالفخامة والرقي، فهو يميل إلى الكلاسيكية، فإذا كنت من محبي الفخامة فيمكنك الشراء من شركة ميراج.
تتميز الشركة بمهارة العاملين فيها، بما لديهم من خبرة طويلة وعريقة على اختيار أفضل القطع التي تناسب السوق الذي تستهدفه، حيث قامت الشركة بإنجاز الكثير من مشاريع لفرش القصور داخل تركيا وفي جميع أنحاء العالم. إذا كنت تبحث عن مصانع غرف النوم في تركيا الفخمة  والراقية ذات الطابع الملكي، فشركة ميراج هي وجهتك الأمثل.
وإذا كنت واحد من الراغبين في التعامل اون لاين، وتبحث عن موقع تركي لبيع الاثاث فشركة ميراج وجهتك الأمثل، حيث يمكنك من خلال استعراض موقعهم وحسابهم الرسمي على فيس بوك، التعرف على منتجاتهم المختلفة ذات التصاميم الفريدة لكنها بعيدة عن التصاميم العصرية والمودرن التي تتسم ببساطتها، حيث يستهدفون من لديهم قصور يريدون فرشها على طرز ملكية مميزة وفخمة وراقية، فلديهم أفضل اثاث تركي 2019 راقي ومميز وشديد الفخامة.
لزيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك اضغط على الرابط التالي: ( اضغط هنا )  كما يمكنك زيارة موقعهم الالكتروني من أجل مزيد من التفاصيل عن المنتجات وبيان أسعارها والتواصل مع الشركة من أجل الاستيراد قم بالضغط على الرابط التالي: ( اضغط هنا )

ربما تفيدك قراءة … مراحل تصنيع الأثاث.. من الخامات لتحف الأثاث الفنية

5- متجر Stao Design

التنوع في شكل الأثاث والمواد الخام المستعملة في تصنيعه هو ما يميز هذا المتجر، حيث تجد لديه أفضل التصميمات العصرية المميزة والمصنعة من الخشب الراقي، كما تجد لديه تشكيلة واسعة من الأثاث المعدني، حيث يحب البعض التغير واقتناء أُثاث ذو شكل مختلف، والتحف الفنية والأثاث المميز الذي يتسم بالرقي والبساطة والراحة كي تحصل على قطعة أثاث ذات تصميم مميز بها العديد من المواد المستخدمة والتي لكل منها ملمس وشكل خاص يعطي لمسة مميزة على قطع الأثاث المختلفة.
لدى Staeo أفضل الأذواق وأرقى التصميمات، حيث يحرص أثناء التصميم على دمج أكثر من اسلوب في نفس الوقت ما يجعل للقطع الموجودة لديه طابع خاص، فهو يتميز بأنه يجمع بين الذوق التركي المبهج مع الذوق الفرنسي المعروف بكلاسيكيته وأناقته. ويتميز المتجر أيضاً بأن معظم الأثاث الموجود فيه تمت صناعته من أجود أنواع الخشب خاصة من خشب البلوط وخشب الجوز والتي تعطي مظهر طبيعي أنيق يحافظ على شكل التموجات الموجودة في الخشب، حيث يميل المصممين في المتجر لبيع قطع الأثاث التي تحافظ على شكل منحنيات الطبيعية، كما يتم استخدام المواد الطبيعية في عمل منسوجات الحرير والمنسوجات القطنية ، وأدوات المطبخ وأدوات الإضاءة وأدوات السفرة.

 

اين توجد مصانع الاثاث في تركيا

يمكنك الذهاب إلى فرع المتجر ومعاينة المنتجات بنفسك والاطلاع على أسعارها أو اختيار التعديلات والتصميمات التي ترغب في تنفيذها من خلال زيارتهم على العنوان التالي: العنوان:Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey, كما يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف الخاص بهم من خلال الاتصال على : 902122514098.
كما يمكنك  الدخول على موقعهم الالكتروني وتصفح المنتجات الموجودة لديهم ومعرفة كافة التفاصيل التي تود الحصول عليها و الاستيراد اون لاين من تركيا من خلال رابط الموقع الالكتروني التالي والتواصل معهم من أجل الاتفاقات ومعرفة كافة التفاصيل:  ( اضغط هنا )
اين توجد مصانع الاثاث في تركيا
اين توجد مصانع الاثاث في تركيا

 

6 – موقع europages

أن تجد كل ما تبحث عنه من مختلف المنتجات التي تتخيلها وموجودة في تركيا، خاصة من الأثاث المكتبي الراقي والفخم، والمودرن البسيط، هو ما يوفه لك موقع europages التركي. يتميز الموقع بأنه وسيط بين تلك المكاتب والمصانع المتخصصة في بيع الأثاث المكتبي وبين العميل، حيث تجد تنوع كبير في الشركات تبحث من خلالها على أفضل شركة توفر لك المنتجات التي تتطلع إلى الحصول عليها،والتي تمكنك أيضا وتساعدك من الوصول إلى أفضل مصانع الاثاث في انقرة
يتميز الموقع بميزة أخرى وهو توفير مكاتب في مختلف المدن والولايات التركية، حتى يسهل عليك اختيار المصنع القريب من دولتك بما يوفر عليك تكاليف الشحن والتوصيل ليصبح الأمر أكثر سهولة على المستهلك الراغب في تصنيع أثاث مكتبي مخصوص له بمواصفات معينة من مقاسات وألوان وتفاصيل تخصه وحده، ليقتني قطع فنية لا يمتلكها أي حد غيره من المكاتب المنافسة، لتتواصل مع مصانع الاثاث في ازمير أيضاً. ويمكن الدخول على الموقع على صفحة الأثاث المكتبي من خلال الضغط على الرابط التالي، والبحث عما تريد: ( اضغط هنا )

 

ربما تفيدك قراءة … تعرف على  كيفية استيراد  الأثاث من تركيا إلى الإمارت

 

 

7– موقع Asortie Furniture

تشتهر شركة استوريا بتقديمها للأثاث الراقي الكلاسيكي الفخم، فعاشقي الفخامة والرقي يجدوا ضالتهم لدى هذا الموقع الفخم، فهى أفضل متجر اثاث تركي عالي الجودة و مريح، فمنتجاتهم من الخشب الخالص والمصنوع يدويا. فإذا كنت تبحث عن موقع لبيع أثاث مصنع لك خصيصاً يتسم  بأنه أنيق ومريح وفريد ​​من نوعه، فأنت في  المكان المناسب لذلك، حيث تتميز الشركة بالقيام بعملها بشكل محترف وبصورة جيدة، حيث أنشأت منتجات جديدة مختلفة عن شركات الأثاث الأخرى، فمنتجاتهم تجمع بين نماذج الأثاث الحديثة والكلاسيكية. بما يخلق ثورة في الأثاث والديكور في منزلك.
نالت الشركة شهرة عالمية حيث تقوم بتصدير منتجاتهم من الأثاث إلى 32 دولة مختلفة في العالم مثل صربيا وأوكرانيا ودول إفريقيا المختلفة والمملكة العربية السعودية حيث تعد من أكثر الدول المتوردة للأثاث من هذا الموقع،.  لذا يمكنك شراء بضائع من تركيا، من هذه الشركة وأنت مطمئن لجودة منتجاتها ورقي تصاميمها فأثاث الشركة واحد من أكثر العلامات التجارية شهرة واحترامًا في تركيا، فهي مشهورة بجودة منتجاتها التي تجمع بين الفخامة والراحة
تقدم Asortie Furniture أفضل حلول للأثاث والديكور لعملائها من خلال 47 عامًا من الخبرة، من أجل تلبية طلبات العملاء في أي وقت وفي أي مكان، كما تتبع الشركة سياسة رضا العملاء، حيث تضمن الجودة العالية والراحة في المنتجات وتوفير خدمات ما بعد البيع للعملاء.

 

شراء بضائع من تركيا
شراء بضائع من تركيا

 

ويمكنك زيارة موقعهم على الانترنت لمزيد من المعلومات التفصيلية، ومشاهدة قطع الأثاث المميز ومعاينة قطع الأثاث لديهم الذي يقومون بإنتاجه وإمتاع بصرك بأجمل التصميمات الكلاسيكية الفخمة والراقية،حيث يقوموا بإنتاج تصاميم فريدة من نوعها ونماذج رائعة، قم بزيارة موقعهم من خلال الضغط على الرابط التالي: ( اضغط هنا )
لم يعد شراء الأثاث التركي من الأمور الصعبة، فمع انتشار شهرته الواسعة وظهور كثير من التجار من أجل استيراد الأثاث ونقله إلى الأسواق المحلية، لم يعد هناك مشكلة في السعر، ولا في الأشكال المتاحة، فتوفر المصانع المختلفة تشكيلات أوسع من المنتجات المعروضة أكثر من الموجودة لدى المتاجر الكبيرة والمتوسطة، كما تتميز تلك المصانع بأن أسعارها أفضل، فالبيع بسعر المصنع يكون أقل من الشراء من تاجر يأخذ بضاعته من المصنع.
لذا إذا كنت أحد الساكنين في تركيا وتريد تأثيث منزلك، فقدمنا إليك أفضل المصانع والمتاجر الكبرى ومدن الأثاث التي يمكن أن تجد فيها المعارض التي تجمع جميع أعمال المصانع في وقت واحد، حتى تتمكن من المقارنة ودراسة الأسعار واختيار أفضل المنتجات التي تناسب ميزانيتك.
أما إذا كنت خارج تركيا وترغب في شراء أثاث تركي من اسطنبول أو حتى من  محلات اثاث في بورصة تركيا فالأمر في غاية السهولة ، فيمكنك مطالعة تلك المواقع الالكترونية وطلب الشراء منها، أو يمكنك معرفة فروعها الموجودة في مدينتك من أجل الشراء منها بدلا من دفع تكاليف النقل والشحن، أو يمكنك الاعتماد على وكيل قريب من بلدتك من أجل تقليل النفقات.

 

استيراد اثاث من تركيا
استيراد اثاث من تركيا

 

ويمكن رصد خطوات الشراء بالتفصيل على النحو التالي:

  • تحتاج إلى معرفة كل التفاصيل الخاصة بالمنتجات التي ستستوردها إلى متجرك، من حيث الأسعار ومواصفات التصنيع من الأخشاب المستخدمة وأنواع الدهانات، حتى تتمكن من الشراء بالمواصفات المناسبة وبأفضل الأسعار، فبهذه الطريقة تضمن بيع بضائعك داخل المتجر بأعلى هامش ربح، فالأثاث متنوع ومتعدد الأشكال والتصميمات لذا يجب عليك تحديد ما تود استيراده بناء على دراسة المستهلك والسوق.
  • بعد اختيار المنتجات ودراسة السوق جيداً، تحتاج إلى استيراد تلك المنتجات وشحنها من أجل عرضها في متجرك بالمملكة
  • السفر بنفسك إلى تركيا خاصة في البداية، فهو الخيار الأفضل والأمثل حيث تكون لديك القدرة على زيارة اكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة وشراء بضائع من تركيا بعد معاينتها عن قرب وامتلاك فرصة أفضل في دراسة السوق والمنتجات المعروضة فيه، وإجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة لتتمكن من اختيار المنتجات التي تتناسب بشكل كبير مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الأفضل، ولكن من عيوب تلك الطريقة أنها أكثر تكلفة فأنت بحاجة إلى استخراج فيزا للسفر إلى تركيا كما انك بحاجة إلى تذاكر طيران ذهاب وعودة بالإضافة إلى فندق للإقامة لمدة تتراوح من ٧ إلى ١٠ أيام، لكن يمكن احتساب هذه التكلفة ضمن ميزانية تأسيس المشروع أشهر مصانع الأثاث التركي .
  • الشراء من موقع اثاث تركي اون لاين فهو أمر شائع ويعد الأقل تكلفة، حيث توجد كثير من الشركات والمصانع الضخمة التي سبق أن قمنا بعرضها لكم.
يجب الحرص عند  الشراء اثاث تركي اون لاين التعامل مع شركات ذات شهرة واسعة وحاصلة على تقييمات مرتفعة من قبل التجار الذين سبق لهم التعامل مع هذه الشركات، أو من قبل العملاء العاديين الذين قاموا بتجربة منتجات الشركة وأشادوا بجودة تصنيعها.
  • يمكنك أيضاً الاستيراد عن طريق وسيط ،وتعتمد هذه الطريقة على تكليف إحدى شركات الاستيراد والتصدير الموجودة في بلدك، بشراء واستيراد من تركيا ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة.
  • لتقوم تلك الشركة بإستيراده وتخلصيه جمركيًا وبالتالي ستحقق الراحة لك، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من إجمالي السعر (وليكن ٢٠٪ من اجمالي التكاليف
  • ويمكنك الاعتماد على شركات استيراد اثاث من تركيا وهي كثيرة لنقل البضائع إليك، فتتمي تلك الشركات أنها مختصة ولديها الإمكانيات اللازمة لنقل الأثاث إليك بأمان دون إلحاق أية أضرار به.
بين يديك مادة شاملة عن أشهر مصانع الأثاث التركي أشهر مصانع الأثاث التركي أشهر مصانع الأثاث التركي تمكنك من اقتحام سوق الأثاث التركي، والمنافسة وتحقيق الربح الوفير من خلالها ( أشهر مصانع الأثاث التركي )

 

 

ربما تفيدك قراءة … كيف تستورد اثاث من تركيا خطوة بخطوة بكل سهولة

 

الاثاث التركي بالصور

 

مصانع الاثاث التركي مصانع الاثاث التركي مصانع الاثاث التركي

مصانع الاثاث التركي
اثاث تركي بالصور

مصانع الاثاث التركي

 

ربما تفيدك قراءة … نجاح الكثير من الشركات في إمكانية استيراد الأثاث من تركيا إلى لبنان

 

 

 

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top