أفضل 4 عيادات لتبييض الأسنان في تركيا

1301
تبييض الأسنان في تركيا
تبييض الأسنان في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تبييض الأسنان في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف على أفضل عيادات تبييض الأسنان في تركيا

يبحث معظمنا عن ابتسامة جذابة خالية من العيوب، وعن أسنان جميلة متناسقة ناصعة البياض، لذلك نحاول إيجاد طرق تبييض الأسنان، فما توصل إليه طب تجميل الأسنان في هذا المجال قد فاق كل التوقعات. وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تبييض الأسنان في تركيا.
يوجد العديد من تقنيات تبييض الأسنان في تركيا؛ ومنها التقنية الأولى وهي المعتمدة على استخدام بعض المواد الكيميائية للتبييض، وتُجرى هذه التقنية على يد طبيب أسنان، إذ يقوم بتطبيق طبقة على من المادة المبيضة على الأسنان وتركها بضعة دقائق معدودة، ثم ينظف الأسنان بعد ذلك. وتتميز هذه التقنية بسرعة ظهور نتائجها، إذ يمكن للبعض ملاحظة النتيجة في الحال بعد انتهاء الجلسة مباشرة.
ولكن يعيب هذه التقنية أنه في بعض الأحيان، وخاصة عند تكرار الجلسات عدة مرات، تتأثر طبقة المينا للأسنان ويمكن أن تترقق مما يتسبب بحساسية الأسنان.
أما التقنية الثانية هي تقنية تبييض الأسنان بالليزر والتي تُعد الأكثر استخداما نظرا لأنها تحافظ على بنية الأسنان ولا تتسبب في ترقق طبقة المينا الحافظة للأسنان، وبالتالي تحافظ  عليها من التسوس، ذلك فضلاً عن نتائجها المرضية للجميع.
اسعار تبييض الأسنان في تركيا

ربما تفيدك قراءة:  أفضل عيادات تجميل الوجه في تركيا

اسعار تبييض الأسنان في تركيا

من المعروف أن كل الإجراءات الخاصة بالأسنان باهظة التكاليف في كل أرجاء العالم تقريباً، ذلك لأن الأدوات والمواد المستخدمة بها مرتفعة التكاليف فضلاً عن أجر طبيب الأسنان. وينطبق ذلك الأمر على تبييض الأسنان في تركيا إلى حد ما، إلا أنه يمكن أن تجد عروضاً خاصة متوسطة التكاليف وتناسب أصحاب الميزانيات الاقتصادية.
وتبدأ أسعار تبييض الأسنان في تركيا من 150 دولاراً أمريكياً، ولكن متوسط السعر في معظم العيادات حوالي 275 دولار، ويمكن أن يزيد عن ذلك تبعاً لأجر الطبيب والتقنية المستخدمة في التبييض.

مراكز تبييض الأسنان في تركيا

 

مركز تركيانا:

يهدف مركز تركيانا للوصول إلى أعلى مستويات الجودة، متفوقاً على غيره من المراكز الأخرى باستخدامه أحدث التقنيات وأفضلها، يحرص مركز تركيانا على استخدام أفضل المواد المستخدمة، من أفضل المنتجات السويسرية والألمانية المعروفة بجودتها العالية وملاءمتها لبيئة الفم تماماً كالأسنان الطبيعية، فجميع المواد المستخدمة ابتداءاً من الحشوات إلى التلبيس انتهاء بالزراعة الكاملة للأسنان، جميعها مواد مصنعة لتلائم طبيعة اللثة وهيكل الفك العظمي بشكل متناغم سليم.

مركز DentCenterTurkey:

  • التكلفة المنخفضة للخدمات الطبية الاحترافية والكوادر الفنية المتميزة في تركيا تعد من أهم أسباب الرغبة المتزايدة لعلاج الأسنان فيها حيث تكون تكلفة تجميل الاسنان غالبا أقل من نصف التكلفة عن أغلب البلاد التي تأتي منها السياحة العلاجية.
  • إن أهم ما يميز تجميل الاسنان في تركيا هو جودة التقنيات والكوادر الطبية مثل اوروبا رغم التكلفة المنخفضة لها.
  • ويتميز مركز DenCenterTurkey بكوادر طبية تركية مختصة بخبرة تزيد عن 30 عاما بمجال علاج الاسنان في تركيا.
  • تبعد تركيا 4 ساعات عن 1 بليون شخص حول العالم وحظيت الخطوط الجوية التركية على لقب أفضل طيران في اوروبا 6 مرات متتالية , في مركز DentCenterTurkey خدمات استقبال من و إلي المطار ومساعدة في اختيار الحجوزات الفندقية لضمان راحتك ورحلتك.

عملية تبييض الأسنان في تركيا

تعتبر عملية تبييض الأسنان بالليزر من العمليات التي انتشرت انتشاراً واسعاً لأهميتها من ناحية صحة الفم والأسنان، كذلك من ناحية كونها من علامات الجمال المميزة والبارزة حيث يعتبر منظر الأسنان البراق أحد أسرار جمال الابتسامة والوجه.
منذ عقود ويجري الأطباء العديد من المحاولات للوصول بعملية تبييض الأسنان إلى نتيجة جيدة، فظهرت الطرق الحديثة لتبييض الأسنان مثل استخدام اللاصقات المقشرة أو الجل المقشر وتبييض الأسنان بالليزر وتركيب التاج أو ما يعرف بالتلبيسة.
تجربتي مع تبييض الاسنان بالليزر أنها عملية تجميل غير جراحية تستهدف إزالة التصبغات من على سطح الأسنان من خلال وضع بيروكسيد الهيدروجين التي تعمل على تحويل طبقتي المينا إلى ذرات غير مستقرة، تعمل على تحطيم ذرات التصبغات ثم تسليط ضوء الليزر عليها.  تدوم نتائج تبييض الأسنان بشكلٍ عام ما بين 18 شهراً حتى 3 سنوات كحد أقصى، ولكن قد تقل هذه الفترة إلى ما دون السنة إذا كان  لم يعرف الشخص العوامل التي تؤثر على لون الأسنان وبياضها.
تبييض الأسنان بالليزر
تبييض الأسنان بالليزر

من مميزات تبييض الأسنان بالليزر:

  • تبييض الاسنان بالليزر زووم من العمليات الآمنة وغير المعقدة.
  • تعتبر وسيلة فعالة في علاج التصبغات العميقة.
  • تظهر نتائج ليزر الأسنان فوراً بعد الجلسة مباشرة ولا تحتاج لمتابعة علاج آخر في المنزل.
  • عملية تبييض الأسنان بالليزر هي الأوفر وقتاً وجهداً إذا ما قورنت بالعمليات التجميلية الأخرى للأسنان وطرق التبييض الأخرى.

ربما تفيدك قراءة:  أفضل 7 عيادات عمليات تجميل الأنف في تركيا

تبييض الأسنان بالليزر في تركيا

 يلجا العديد من الاشخاص لعمليات تبيض الاسنان بالليزرلسرعتها وفاعليتها، حيث تتم داخل عيادة الأسنان أو مركز تجميل الأسنان خلال جلسة واحدة وتستغرق ساعة تقريباً في أغلب الحالات إلا إذا كانت التصبغات معقدة جداً قد تحتاج أكثر من جلسة.
يقوم الطبيب خلال الجلسة بتنظيف الأسنان من أية رواسب ثم يضع جل على اللثة لتغطيتها وحمايتها، ويضع على الأسنان مادة كيميائية مبيضة تسمىhydrogen period gel بعدها يستعمل ليزر من نوع خاص green laser يوجه إلى الأسنان فيسرع من عمل المادة المبيضة ويزيد من فاعليتها.
هناك انواع تبييض الاسنان واسعارها مختلفة لا تستجيب للتبييض بالليزر وأنواع أخرى تعطي نتائج ممتازة وفورية، لذلك لابد من استشارة طبيب الأسنان قبل أن تقرر عمل تبييض لأسنانك. على سبيل المثال الأسنان الصفراء تستجيب لليزر وتعطي نتائج جيدة، بينما الأسنان البنية أو الرمادية وكذلك الأسنان التي تم حشوها أو تركيب غطاء لها لا تستجيب جيداً لعملية التبييض بالليزر، لذا لا بد من اللجوء لطرق تجميلية وعلاجية أخرى خلاف التبييض.
لذلك عند تفكيرك في عمل تبييض لأسنانك لا بد من استشارة طبيب أسنان قبل تقريرك اختيار أي من الطرق التي يمكنك استعمالها، فربما تناسبك طريقة دون أخرى وأيضاً لتتجنب الأعراض الجانبية الناتجة عن هذه التقنية .
تعتبر عملية تبييض الأسنان بالليزر هي الأسرع والأكثر فاعلية وكفاءة من بين الطرق المستخدمة حالياً للتبييض، خاصة إذا ما أجريت على يد طبيب مختص ولكنها مرتفعة التكلفة لذا فهي مناسبة جداً للأشخاص أصحاب الأشغال أو الذين لا تسمح لهم ظروف العمل بأوقات فراغ كافية.
تجربة علاج الاسنان في تركيا
تجربة علاج الاسنان في تركيا

ربما تفيدك قراءة: أفضل ٧ عيادات تكميم المعدة في تركيا

تجربة علاج الاسنان في تركيا

تنقسم إجراءات علاج الاسنان في تركيا إلى عدة أقسام رئيسية وجميعها يتم في غضون أيام قليلة أو في نفس اليوم ولا تحتاج إلى إقامة طويلة في المستشفى. ولعل أشهر هذه الطرق العلاجية هي علاج الأسنان التجميلي. سنتناول في هذا المقال جميع الطرق التجميلية التي تخص علاج الأسنان في تركيا كونها من أهم الوجهات السياحية التي تلقي اهتماما خاصا بالسياحة العلاجية. تندرج تركيا من بين أهم الدول التي تقدم خدمات علاج الأسنان في العالم كواحد من بين عمليات التجميل التي تلقى رواجا عالميا.

عدسات الأسنان

إذا كنت تشعر بعدم الارتياح لإظهار ابتسامتك بسبب الأسنان المكسورة أو المتشققة أو التي تغير لونها أو التي بها محاذاة خفيفة، فيمكننا المساعدة عن طريق عدسات الاسنان بانواعها .
عدسات الأسنان عبارة عن قشور رقيقة للغاية من الخزف الطبي الذي يرتبط بشكل دائم بالأسطح الأمامية للأسنان الفردية. يمكن لهذا العلاج السريع والسهل نسبيا أن يخفي العديد من أنواع العيوب التي تعاني منها الأسنان ويساعدك على تحقيق الابتسامة التي طالما رغبت بها.
قشور البورسلين مصممة خصيصا لتتناسب مباشرة على واجهات أسنانك. مع الدقة الفائقة والعين الحريصة على المظهر الجمالي، سيقوم ألاطباء بتصميم العدسات لإخفاء عيوبها وتكمل ملامح وجهك. ستبدو ابتسامتك خالية من العيوب، ولكن لا تزال تبدو طبيعية بشكل جميل.
عادة ما يتطلب العلاج زيارتين وفي بعض الأحيان يقوم ألاطباء بعمل عدسات الأسنان في نفس اليوم وهي العدسات الفورية، يتم إكمالهما في ثلاث خطوات بسيطة:
التخطيط: خلال المرحلة الأولية، ستقوم بالتشاور مع أحد ألاطباء لمناقشة أهدافك التجميلية وتحديد مدى ملائمة العلاج.
التحضير: لإعداد أسنانك لقشرة الأسنان، من الضروري إزالة جزء صغير ويكون أقل من 1 ملليمتر من مينا الأسنان. هذا سيتيح المساحة الإضافية اللازمة لوضع القشرة بشكل صحيح. تثبيت العدسات: استخدام عملية ربط خاصة لتثبيت القشرة بأمان على أسطح أسنانك. بمجرد اكتمال هذه الخطوة، سنقوم باختبار العدسات وإجراء أي تعديلات دقيقة ضرورية. يمكنك أيضا تحديد موعد زيارة متابعة لفحص مظهرك في أسبوع أو أسبوعين أو كما تستلزم الحالة.
إذا كانت أسنانك معيبة من الناحية التجميلية، لكنها لا تزال قوية وصحية، فقد تكون مرشحا جيدا لإجراء عدسات الأسنان. على سبيل المثال، يمكن للمرضى الذين يعانون من بقع عميقة أو جوهرية على أسنانهم والتي لا تستجيب بشكل جيد لتبييض الأسنان أن يكونوا مرشحين ممتازين لقشور الأسنان أو العدسات.
واحدة من أفضل الأشياء عن القشرة هي تنوعها. بالإضافة إلى القدرة على تصحيح مجموعة واسعة من المخاوف التجميلية، يمكن وضع القشرة على أي عدد من أسنانك المرئية. في هذا الصدد، يمكن أن تعطيك دفعة خفية أو أنها يمكن أن تحول ابتسامتك بشكل ملحوظ. يوجد العديد من أنواع القشور المخصصة لكل حالة فردية وأشهرها الفينير المركب وهو أرخص هذه الأنواع.
النوع الثاني هو فينير الخزف المصنوع من البورسلين، والذي يوفر مظهرا جماليا أفضل وسُمك وحجم أقل فوق الأسنان. أخيرا، يعتبر اللومينير من احدث طرق قشور الاسنان وهو نوع متقدم جدا يوفر حلا مثاليا للأسنان المتضررة دون إزالة أي مساحة من مينا الأسنان.
عدسات الأسنان
عدسات الأسنان

ربما تفيدك قراءة:  مركز الأناضول الطبي

تبييض الأسنان

مع مرور الوقت، يمكن للأطعمة والمشروبات والتبغ والأدوية ترك بصمات على أسنانك. يمكن للظلال الصفراء أو البرتقالية أن تستنزف اللمعان من ابتسامتك. استعادة الشباب مع تبييض الأسنان المهنية عملية في غاية البساطة.
تبييض الأسنان في تركيا ينطوي على محلول مركز من الهيدروجين أو الكرباميد بيروكسيد المطبق على الأسنان. يطلق البيروكسيد جزيئات الأكسجين التي تخترق مينا الأسنان لإزالة البقع بلطف. من أجل تبييض الأسنان داخل العيادة، يمكن للأطباء علاج محلول التبييض بمصباح ضوئي لتسريع النتائج. التبييض شائع بين المرضي، لأنه يمكن أن يفتح الأسنان حتى عشرة ظلال في جلسة واحدة.
يوصى عادة بتبييض الأسنان في المنزل للمرضى ذوي الأسنان الحساسة أو الذين يجدون صعوبة في الحصول على الراحة في كرسي طبيب الأسنان. يتم توفير عدة تقنيات مختلفة الدرجات لتبييض الأسنان والحصول على أفضل النتائج في غضون دقائق معدودة. سيقوم الأطباء بفحص أسنانك والتشاور معك لتحديد افضل انواع تبييض الاسنان في حالتك.
من طرق تبييض الأسنان المختلفة (برايت سمايل، فيليبس زووم، أوباليسينس، لامبرت دنمات، تبييض الاسنان بالقوالب وكور ديب بليتش). ستجد هذا التنوع في تقنيات تبييض الأسنان لدى كل مراكز علاج الأسنان في تركيا .
 
ترابط الأسنان
ترابط الأسنان

ترابط الأسنان

ترابط الأسنان، المعروف أيضا باسم تقريب الأسنان المتباعدة، هو وسيلة غير مؤلمة لإجراء
بعض الإصلاحات الطفيفة للأسنان. في معظم الحالات، يمكن ربط عدة أسنان في زيارة واحدة لعيادة الأسنان. يستخدم الترابط مواد ذات لون مشابه لأسنانك الطبيعية، تسمى راتنج مركب. يتم وضع راتنج مركب على السن، ثم تتشكل وتصلب بالضوء.
يضع طبيب الأسنان الخاص بك مصفوفة بين الأسنان التي يجري علاجها والأسنان المجاورة لها. المصفوفة هي طبقة رقيقة من البلاستيك الشفاف تحمي الأسنان الأخرى من الراتنج المركب الزائد.
طبيب الأسنان الخاص بك يضع مادة كيميائية خفيفة على السن لجعلها خشنة بعض الشيء. هذا يساعد الراتنج المركب على الترابط أو التمسك بمينا الأسنان. يتم اختيار الراتنج المركب الذي يتناسب مع لون أسنانك الطبيعية بحيث يمتزج الترابط مع أسنانك.
يضع طبيب الأسنان الخاص بك راتنج مركب على الأسنان في طبقات. يتم استخدام ضوء لتشديد كل طبقة من الراتنج. بعد أن يتم تقوية الطبقة الأخيرة، يقوم طبيب الأسنان بتشكيله لتلميع الأسنان. تبدو الأسنان النهائية طبيعية وسلسة.

ابتسامة هوليود

الشعور بالثقة في ابتسامتك يمكن أن يحسن كل جوانب حياتك تقريبا. إذا كان لديك مخاوف جمالية متعددة، فكر في خطة تغيير الابتسامة عن طريق ابتسامة هوليود في تركيا والتي تجمع بين إجراءات متعددة للحصول على نتائج مذهلة. الدكاترة. نقدم هذه الخطة العلاجية المخصصة في مركز تركي ويز، خلال خطط متعددة متخصصة في علاج الأسنان في تركيا. إن أطباء الأسنان حريصون على التفاصيل والجماليات، ويمكن أن يقوموا بعمل أفضل الخيارات لعرض جمالك الطبيعي.
عموما، أفضل المرشحين لابتسامة هوليود لديهم رغبة قوية في تحسين مظهر ابتسامتهم، ويحتاجون إلى علاجات متعددة لتحقيق أهدافهم الجمالية. قبل تنفيذ العلاج التجميلي، ستحتاج إلى التأكد من خلو ابتسامتك من مشاكل مثل تسوس الأسنان وأمراض اللثة. يستطيع طبيبك في المقام الأول معالجة أي مشاكل صحية عن طريق الفم من خلال علاجات مثل حشوات الأسنان الملونة، والتيجان، والعلاج اللثوي.
بمجرد أن تصبح ابتسامتك بصحة جيدة، يمكنك البدء بعملية التجديد. سوف تقابل أحد أطباء الأسنان لمناقشة أهدافك واهتماماتك الفريدة. سيقوم طبيبك أيضا بإجراء فحص شامل لابتسامتك لتحديد العلاجات الأفضل لحالتك. هناك العديد من العلاجات التجميلية التي يمكن استخدامها لزيادة سطوع أسنانك وتصويبها، وتوفير مظهر محسن بشكل عام.
على حسب حالتك سوف يقوم أطبائنا بتحديد التقنية أو مجموعة التقنيات المناسبة لتجديد ابتسامتك وإجراء ابتسامة هوليود. ربما تشمل هذه الإجراءات ترابط الأسنان، قشور الأسنان، زراعة الأسنان، تبييض الأسنان، تلبيس الأسنان وجسور الأسنان. بما أن الخطة الموضوعة سوف تحدد ماهية الإجراءات التي تحاجها، سوف يكون من المناسب تحديد جميع هذه الإجراءات وموعدها مع طبيبك.

عيادات تجميل الاسنان في تركيا

يوجد العديد من عيادات الأسنان العامة والخاصة في تركيا، منها ما هو مستقل، ومنها ما يوجد بداخل مستشفى، ومن أشهر هذه العيادات والمستشفيات:
  • مستشفى آسيبادم آتاكنت الجامعي: وهو مستشفى جامعي خاص فيه عيادة أسنان متطورة، يقوم أطبائها بالعديد من الإجراءات الخاصة بالفم والأسنان والفكين باستخدام أحدث الأساليب العلمية والمتطورة.
  • DentGroup Maltepe: وهي سلسلة من عيادات الأسنان المتطورة والمتخصصة، وتتميز بوجود قسم خاص للأطفال تحت 12 عام.
  • عيادات Dental Holiday: وهي مجموعة من العيادات المتخصصة في طب وجراحة الأسنان والتي تستقطب عدداً كبيراً من الوافدين إلى تركيا للسياحة العلاجية، لإجراء العمليات الخاصة بالأسنان، بأسعار مناسبة جداً وبجودة عالية.
  • عيادة Tour Medical: متخصصون في طب الأسنان التجميلي وعلاجات زراعة الأسنان منذ عام 2005. لديهم الجراحين الفمويين وأطباء الأسنان التجميليون دائمًا .متابعة أحدث التقنيات والقواعد. دائمًا ما تكون المعدات والمنتجات التي يتم استخدمها عالية الجودة لمعرفتهم مدى أهمية تحقيق ابتسامة كبيرة لك ولأنفسهم.

نصائح بعد تبييض الاسنان بالليزر

يجب أن تكون أكثر حرصا على أسنانك في ال 24 ساعه الأولى بعد عملية التبيض بالليزر لأنهم يكونوا أكثر عرضه للتلون (الأصفرار) في ذلك الوقت.
أشياء يجب عليك تجنبها في ذلك الوقت:
  •   الشاي/ القهوه/ البيبسي/ السجاير/ الشيشه/ الصوص بأنواع/…
  • وأي شئ قد يسبب تلون لقميصك الأبيض بأمكانه أيضا التأثير على بياض أسنانك الجديد
  • أشياء بأمكانك تناولها في ذلك الوقت:
  • الماء/ الدجاج/ الأرز/ الباستا/ الخبز
  • أو أي شئ لا يحمل أصباغ قد تلون أسنانك.
تبييض الاسنان بالليزر كم يدوم؟سوال يتكرر من المرضي للاطباء وعادة ما تكون الاجابة انه كلما زادت العناية طالت المدة .وفيما يلى نصائح الاطباء للمرضي لدوام تلك المده وايضا للمحافظه علي الاسنان بشكل عام :
ينصح أطباء الأسنان مرضاهم بالإبتعاد عن التدخين لمدة ما بين 3-7 أيام بعد العملية؛ حيث يطيل التدخين فترة الإستشفاء بعد العملية، أيضاً يفضل الإبتعاد عن التدخين لفترة ما بين 3-7 أيام قبل العملية وذلك لتفادي أي مشاكل باللثة وللحصول على أفضل نتائج ممكنة.
يجب تفادي استخدام معجون الأسنان الملون خاصة الأحمر والأزرق بعد العملية لمدة يومين أو ثلاثة، لأن هذه المواد الملونة ربما تضر باللون النهائي الذي يحاول الطبيب الوصول له بعد عملية تبييض الأسنان.
لا يفضل استخدام غسول الفم، خصوصاً الذي يحتوي على الكلورهيكسيدين لمدة ثلاثة أيام بعد العملية، وذلك لتفادي الإضرار التي من الممكن حدوثها لمادة التبييض واللون النهائي.
من الممكن حدوث بعض الحساسية للمريض بعد عملية تبييض الأسنان خلال فترة الإستشفاء، يقوم الطبيب بوصف بعض الأدوية المتاحة في الصيدليات للحصول على راحة و تخفيف الم تبيض الاسنان بالليزر وآثار الحساسية حتى استقرار اللثة والأسنان. أيضاً يجب استخدام معجون أسنان خاص يتم وصفه من قبل الطبيب للعناية بالأسنان وحمايتها من الحساسية.
المتابعة بعد العملية يتم تحديدها وتنظيمها بين الطبيب والمريض إذا كان هناك حاجة لذلك، غالباً ما تكون المتابعة الأولى للعملية بعد أسبوع من إجراء التبييض حتى يلاحظ الطبيب أي تطورات في درجة اللون، وما إذا كانت هناك حاجة لأية إجراءات مستقبلية للتصحيح.

نصائح أكثر كي تحافظ على أسنان ناصعه البياض.

  • غسل الأسنان مرتين باليوم.
  • غسل الأسنان بمعجون أسنان للتبيض و هو متوفر بالصيدليات.
  •  زياره طبيب الأسنان بشكل دوري.

سعر تبييض الاسنان بالليزر 2019

يختلف سعر عملية تبييض الاسنان بالليزر من مكان لآخر ومن طبيب لآخر، أيضاً يختلف تبعاً لاختلاف نوع الجهاز والمادة المبيضة المستخدمة، كذلك درجة التصبغ بالأسنان فكلما كانت أكثر تعقيداً احتاجت لجهد أكبر من الطبيب.
حسب إحصائية الرابطة الأميركية لطب الأسنان فقد بلغ متوسط سعر تبييض الأسنان بالليزر حوالي 1000 دولار، وقد وصلت بريطانيا وكندا إلى قمة الارتفاع حيث تراوحت أسعار تبييض الأسنان بالليزر فيهما من 500 وحتى 2500 دولار، بينما حققت ألمانيا أقل الأسعار حيث تبدأ أسعار تبييض الأسنان بالليزر في بعض مناطقها من 260 دولار وفي تركيا بلغ متوسط السعر 360 دولار. هذا مع الأخذ في الاعتبار أن هذه الأسعار تقريبية تختلف تبعاً لاختلاف المكان والطبيب.
بالنسبة لمراكز تبييض الأسنان بالليزر فقد انتشرت انتشاراً واسعاً حيث يصعب حصرها، لكن من أشهر مراكز الأسنان المتخصصة والشهيرة في مجال ليزر الاسنان في تركيا مجموعة مستشفيات هوسبايتادنت الدولية ومركز اسطنبول لتجميل الأسنان حيث انهما يحتويان علي   احسن اطباء الاسنان في تركيا  .
أما عن تبييض الأسنان في ألمانيا فلسنا بحاجة للقول أن مراكز الأسنان التي تقدم خدمة التبييض بالليزر تفوق القدرة على إحصائها، منها مثلاً على سبيل الشهرة مركز الدكتور بيتر بريشتال، وفي مصر مركز الدكتور محمد شلش لطب وتجميل الأسنان ومركز دينتال كير وغيرها الكثير.
تكلفة تبييض الأسنان في اسطنبول
تكلفة تبييض الأسنان في اسطنبول

تكلفة تبييض الأسنان في اسطنبول

من المعروف أن تكاليف علاج الأسنان هو الأغلى على مستوى العالم، لذلك فإن كل الإجراءات التجميلية الخاصة بالأسنان تعتبر مكلفة بما في ذلك تبيض الأسنان. تتراوح أسعار تبييض الأسنان في مصر ما بين 200 و350 دولار أمريكي، أما في اسطنبول فتُقدر بحوالي 320 دولار، أما في ألمانيا تتراوح التكاليف ما بين 200 و300 دولار أمريكي.
إذا كنت فى زيارة طويلة لتركيا فلا تتردد فى إتخاذ خطوة تبيض الأسنان لكي تفاجئ عائلتك عند الرجوع بأسنان ناصعة البياض وضحكة براقة.

المصدر: عرب تركيا