وظائف شاغرة

وظائف شاغرة للعرب في تركيا في مجال السياحة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالخدمات السياحية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
جهة اولي 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

فرص عمل في تركيا

تركيا دولة خاطفة للأنظار سياحياً، معالمها الجميلة والأثرية تستقطب آلاف السائحين يومياً، التنزه بين مرافقها، والإطلاع على ما وهبها الله من جمال خلاب، يعتبر فرصة لاتعوض، سماؤها باسمة تستقبل وجوه محبيها بكل غبطةٍ وسرور، دروبها حاضنة خطوات محبيها، حركة مكاتب السياحة  فيها دؤوبة على الدوام، والحجوزات الفندقية والطيران بتضاعف، هي دولة تستحق الزيارة مرات  ومرات .

شقق للبيع وللإيجار السياحي أو السنوي في جميع أحياء اسطنبول .. خيارات متنوعة .. .. فضلا التواصل معنا على الأرقام التالية:

رقم جوال: 05550466667

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب


ذات صلة: 

فرص عمل في اسطنبول

وظائف مطاعم للعرب في تركيا

 

أمنت للوافدين الراغبين الحياة والعيش فيها، فرص عمل في مجالات سياحية، من حجوزات  وتنظيم رحلات سياحية، أمنت وظائف مترجمين وأدلاء سياحيين . المتابع لإعلانات الصحف الالكترونية يجد على الدوام إمكانيات عمل متاحة سياحياً، صيفاً وشتاءً في مختلف أنحاء المدن التركية الجميلة التي المدن التركية . اشتهرت بسحر جاذبيتها في مختلف الفصول .

 

• وظائف سياحية وفنادق في تركيا:

ـ مطلوب موظفين حجوزات ومبيعات وتسويق وخدمة عملاء لشركة سبيس تاون للسياحة والسفر في اسطنبول: موظفين حجوزات طيران وفنادق، على أنظمة سايبر وأماديوس، كود وظيفي 20551 st موظفين مبيعات ـ موظفين تسويق ـ موظفين خدمة عملاء ـ موظفين سياحة علاجية .
لباقة في التواصل مع الأخرين، وخبرة في التعامل مع العملاء . خبرة في مجالات التسوق والمبيعات والإعلان . Bağlar Mah.Mimar Sinan Cad No:35 Divan Residence Kat:22 Da 279 bağıcılar /İstanbul
ـ مطلوب موظف حجوزات فندقية لشركة سياحة في اسطنبول مجموعة سفرك السياحية تتطلع إلى توظيف “موظف حجوزات فندقية”بالمواصفات التالية: مؤهل جامعي أومتوسط . الخبرة العملية في الحجوزات الفندقية داخل تركيا لاتقل عن سنة . الكياسة واللباقة والدقة في المواعيد . تفرغ تام للعمل .
ـ معرفة ببرامج الحجوزات على الحاسوب .
ـ شركة في تقسيم تعلن عن حاجتها في توظيف موظفات وموظفين للعمل بقسم السياحة : اعداد البرامج السياحية وحجوزات الطيران . خبرة لاتقل عن سنتين .. للاستفسار والتواصل 05541564846
ـ وظيفة شاغرة في شركة سياحية ـ اسطنبول طبيعة العمل مرشدة سياحية . لديها القدرة على التواصل والتحدث مع الآخرين . خبرة في المجال السياحي . معرفة تامة بالمعالم السياحية . للراغبات يرجى التواصل: من هنا .
ـ مطلوب موظفات وموظفين للعمل في وظائف سياحية
ـ مرشدة سياحية .
ـ موظف أو موظفة للعمل في مجال التسويق والاقناع .
ـ خبرة في مجال السياحية .
ـ للراغبين والراغبات بالتواصل 05533333389
ـ شركة في مجال السياحة /اسطنبول تعلن عن حاجتها تعيين موظفين وموظفات على قدر كاف من اللباقة وسرعة البديهة . خبرة في التواصل مع الأخرين، قوة إقناع، الرد على الهاتف والحديث المباشر . إجادة استخدام الكمبيوتر . التفرغ التام للعمل . شكل ومظهر لائقين . أدنى مؤهل ثانوية عامة . الدوام ثماني ساعات . من هنا .

 

وظائف شاغرة
وظائف شاغرة

• وظائف شاغرة في تركيا للعرب:

ـ مطلوب عاملة تنظيف لشقق فندقية في مدينة اسطنبول من سكان الفاتح وماحولها . للتواصل والاستفسار: 5350630895
ـ مطلوب خبير إدارة قسم سياحي لشركة في اسطنبول . للاستفسار يرجى التواصل على: 05541564846
ـ شركة سياحية في اسطنبول بحاجة لموظفات مظهر لائق، وقدرة على التواصل مع العملاء للاستفسار والتواصل 05523214388
ـ فرص عمل وظائف شاغرة في شركة عقارية مقرها اسنيورت : خبرة في تأجير الشقق السياحية . قوة في إقناع الآخرين . لباقة في التحدث والتعامل. للراغبين في التواصل ـ إرسال السيرة الذاتية على: من هنا .
ـ وظائف في تركيا بشركات سياحية لاتشترط اللغة التركية للتعيين الخبرة مطلوبة، الراتب يتم الاتفاق عليه حسب الخبرة، للراغبين بالعمل بالإمكان التواصل عبر البريد  الالكتروني: من هنا  .
ـ شركات سياحة بحاجة لموظفين اكفاء للعمل في مجال السكرتارية والمحاسبة والكمبيوتر الاهتمام بالمواعيد وتقديم الضيافة .  الخبرة غير مطلوبة . العمر لايتجاوز 30 عاماً من هنا  .

 

• فرص عمل في تركيا 2018:

ـ شركة سياحية في الشمال التركي/طرابزون بحاجة إلى موظفين خبرة في مجالي التصميم والإعلان . إبداع في الفوتوشوب . للتواصل:05369217734
ـ info@safelytours.com
ـ مكتب سياحة وسفر يعلن عن حاجته لتوظيف عدد من الشبان والشابات، للعمل كمندوبين مبيعات . التجربة ليست مطلوبة، لكنها تميز المتقدم عن الأخرين . الراتب يتم تحديده على أساس الخبرة(إن وجدت) مكان العمل شيشلي، اسطنبول . للراغبين في العمل ارسال السيرة الذاتية: من هنا .
ـ شركة سياحية تعلن عن وظائف شاغرة، في مجالي السياحة الداخلية والرحلات اليومية . الراتب حسب الخبرة . لباقة في التعامل مع الزبائن وجذب السائحين . بفضل من سكان الفاتح وما حولها .
ـ إن إيجاد فرص عمل في تركيا ليس بالأمر السهل إطلاقاُ، إلا أن المستثمرين الاجانب، ساهموا من خلال مشاريعهم بتوظيف نسب عالية من الوافدين في مجالات مختلفة . وكثيراً ما نجح اولئك الشباب لدى تعيينهم وانخراطهم في مجالات العمل .
ـ إضافة إلى انتظار إعلان وظائف شاغرة من قبل الشركات أمر مقلق للغاية، لذا يجد الوافد الملاذ في الشركات السياحية التي تعلن على الدوام عن حاجتها لموظفي سياحة، حتى ولو مؤقتة .. تجدر الملاحظة إلى أن العمل في المجال السياحي ممتع للغاية ظروف العمل تستدعي إلى الاختلاط  مع الآخر ين بشكل كبير، وتحقق الدخل الافضل للفرد مقارنة بغيرها من المهن . كانت هذه لمحة عن بعض من وظائف شاغرة في مجال السياحة للإخوة العرب الوافدين إلى تركيا .

 

المصدر : عرب تركيا 

Scroll to Top