مستشفى ميديبول ميجا

تعرف على موقع وأسعار مستشفى ميديبول ميجا

محتوى الموضوع

إليكم موقع وأسعار مستشفى ميديبول ميجا بالتفصيل …

لم تعد تركيا تشتعر بالسياحة التاريخية فقط، وإنما تشتهر بالسياحة العلاجية أيضا، وتعد مستشفى ميديبول ميجا من أشهر المستشفيات التركية التي تجذب المرضى من جميع أنحاء العالم. ويتميز المستشفى بتقديم خدمات طبية متقدمة وبأسعار منخفضة مقارنة بالمستشفيات الأخرى أو المستشفيات حول العالم. ومستشفى ميديبول ميجا تركيا لها العديد من المميزات والخصائص سنتعرف عليها في هذا المقال، حيث سنتناول عنوان المستشفى وكيف يمكن الوصول إليه إلى جانب الأسعار والخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى.

لمساعدتك للحصول على الخدمة الطبية التي تحتاجها ..

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

اين يقع مستشفى ميديبول ميجا؟

تقدم مستشفى ميديبول ميجا العديد من الخدمات الطبية وتحتوي على الكثير من العيادات المتخصصة، وقبل ان نخوض في ذلك سنتعرف على موقع المستشفى وسبب تميزه مقارنة بالمستشفيات الأخرى.

في البداية سنوضح بعض النصائح عند ذهابك للعلاج في تركيا:

عملية تلقي العلاج في تركيا ميسرة ومنظمة بشكل عام كما في سائر الدول المتقدمة، إلا إننا ننصحك بالمتابعة مع المواقع الرسمية التركية أو العالمية للتعرف على أبرز مستشفيات تركيا الحاصلة على إعتراف عالمي والتي تعرف بخدماتها الطبية. ننصح زيارتكم لمواقع مثل موقع اللجنة الدولية المشتركة  للبحث عن المستشفيات، حيث يوجد 42 مشفى تركي في لائحة المنظمة العالمية.
كما بإمكاكم زيارة موقع مجلس السفر والرعاية الصحية التركية THTC والتأكد من المشفيات المعتمدة. يوجد في لائحة مجلس الرعاية الصحية 317 عضو وهم أفضل 15 وجهة سياحية طبية في تركيا.
كما ننصح بالإطلاع على شهادات إعتماد الأطباء والمراكز العلاجية قبل التخطيط لسفركم عن طريق الإنترنت.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل مستشفيات لجراحة العمود الفقري في تركيا باشاك شهير

 

 

 

 

 

 

افضل مستشفيات اسطنبول
افضل مستشفيات اسطنبول

 

 

لماذا يعد مستشفى افضل مستشفيات اسطنبول؟

يقدم مستشفى ميديبول ميجا الجامعي خدمات عالية الجودة، بطاقة استيعابية تبلغ 470 سرير، 133 وحدة رعاية مركزة (رعاية مركزة عامة: 32، رعاية قلبية: 22، رعاية جراحة القلب والأوعية الدموية: 26، رعاية مركزة لحديثي الولادة: 53)، 25 غرفة عمليات، 246 غرفة عيادات خارجية، وقدرات تقنية مجهزة بالكامل بأنظمة ذكية.
وتمتلك المستشفى 15,000 متر مربع من الحدائق، وساحة انتظار سيارات تبلغ مساحتها 26,000 متر مربع على خمسة أدوار، ومنطقة مغلقة على مساحة 100,000 متر مربع يعمل بها حوالي 2100 موظف. ويمكن لمهبط الهليكوبتر، الذي يقع أمام مبنى المستشفى مباشرة، استقبال أثقل طائرة هليكوبتر في تركيا، وهو جاهز دائمًا لنقل المرضى سواء من مواطني تركيا أو من المرضى الأجانب.
يتميز مستشفى ميديبول ميجا الجامعي في تخصصات جراحة الأعصاب، التحفيز العميق للمخ (DBS)، زرع نخاع العظام (BMT)، طب الأورام، جراحة القلب والأوعية الدموية، زراعة القلب، التخصيب الصناعي، زرع الشعر، وعمليات الأسنان.
الجراحات الروبوتية: تمكن الجراحات الروبوتية الجراحين من إجراء الجراحات من خلال ثقوب دقيقة، مما يجعل الجراحات بأقل تدخل ممكن، وبواسطة طاقم من الخبراء الأكاديميين، مما يجعل الأمر أكثر سهولة وراحة للمريض والجراح معًا. كما تستخدم الجراحات الروبوتية بنجاح في جراحات المسالك البولية، جراحات القلب، جراحات أمراض النساء، والجراحة العامة.

 

 

 

مستشفى كيت الدولي بأزمير
مستشفى كيت الدولي بأزمير

 

 

 

 

معدلات النجاح:

  • التخصيب الصناعي: 65%
  • زرع نخاع العظام: 91.5%
  • زراعة الأعضاء: 95%
  • التحفيز العميق للمخ – DBS: 98.2%
عنوان مستشفى ميديبول ميجا : Göztepe Mah. Kazım Karabekir Cad. Mercan Sok. No:1 Bağıcılar/İstanbul

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل ٩ مستشفيات لتجميل الذقن في تركيا

 

 

 

 

 

 

رقم مستشفى ميديبول ميجا

يجب أن نقول أن ميديبول ميحا الجامعي هو أحد المستشفيات المهمة في اسطنبول وتركيا عموما ويلفت أنظار المرضى المحليين والآجانب بفضل خدماته العصرية وتوفيره أحدث المعدات الطبية.

ومن أهم الخدمات التي تقدمها المستشفيات في تركيا

توفر المستشفيات في تركيا خدمات متميزة على رأسها وجود الكادر الطبي وفريق العمل المؤهل علميًّا ومهنيًّا، والذين يُواكبون أهم المُستجدَّات على المستوى العالمي في المجال الطبي، كما تتوفر خدمات الإقامة والوجبات والتنقل والترجمة الفورية.
على صعيد آخر، يوفر العلاج في تركيا حقوقًا عديدة للمريض مهما كان جنسه ولغته وديانته وتوجهه، حيث يمكنه الاستفادة من جميع ما تقدمه المراكز والمنشآت الطبية من خدمات، كما له الحق في التَّعرُّف على الخدمات الطبية قبل اختيار المكان الذي يرغب في تلقِّي العلاج به واختيار الطبيب المُعالج كما يحق له الاطلاع على جميع التقارير الطبية الخاصة به وطبيعة مرضه وكيفية العلاج.
وتوفر مستشفى ميديبول bağcılar رقم هاتف خاص بها لتسهيل التوصل مع خدمة العملاء والتعرف على كل التفاصيل اللازمة التي تحتاجها قبل السفر إلى تركيا للعلاج.  +90 4447044

 

 

مستشفى ميديبول bağcılar
مستشفى ميديبول bağcılar

 

 

 

 

اسعار مستشفى ميديبول ميجا

إذا كنت تبحث عن مركز للعلاج بأحدث التقنيات فستجد في مستشفى ميديبول ميجا ضالتك، فلديها طاقم عمل يسهر على راحة المرضى بداية من وصولهم إلى اسطنبول وحتى مفادرتهم بعد نجاح فترة العلاج.
ومن المتعارف عليه عالمياً أن أسعار المراكز الطبية في تركيا وخصوصا مستشفى ميديبول ميجا اسطنبول لا تقارن بالأسعار العالمية، ومن المعروف أيضاً أن زيارة المعالم والأماكن الأثرية في تركيا ليست مكلفة أيضاً، ولذلك فحساب تكلفة رحلة السياحة العلاجية في تركيا يمكن التحكم بها حسب مستوى الخدمة التي يفضلها السائح، وبشكلٍ عام فإن هناك عوامل عديدة تؤثر في التكلفة، وتتمثل عوامل تحديد التكلفة فيما يلي:

اولاً: نوع العملية:

فتتأثر التكلفة النهائية بنوع العملية وتكلفتها، فكل عملية سواء لتجميل الوجه أو الجسم أو الأسنان وخلافه كلاً له تكلفته، ويعد نوع العملية الأكثر تأثيراً في التكلفة النهائية.

ثانياً: تأجير سيارة:

وتؤثر الخدمة في التكلفة باختيار السائح لسيارة بسائق أو بدون سائق، وكذلك حجم السيارة وسعتها من حيث عدد الأفراد.

ثالثاً: حجز طيران:

عند حجز الطيران عبر الشركة يضاف للتكلفة النهائية، وتختلف التكلفة حسب درجة مقاعد الطائرة.

رابعاً: إقامة فندقية

وتتأثر التكلفة بالحجز الفندقي عند طلب خدمة الحجز من الشركة، فتضاف للتكلفة حسب درجة الفندق، وقربه أو بعده من المزارات السياحية، وكذلك بعده أو قربه من المركز الطبي، وبالطبع عدد أيام التواجد بالفندق.

خامساً: جولات سياحية

وتضاف للتكلفة تكلفة الرحلات والجولات السياحية التي يقوم بها السائح، والفرق في التكلفة عندما تكون فردية أو في مجموعات، أو رحلات خاصة.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أشهر 6 مستشفيات تجميل الأذن في تركيا

 

 

 

 

 

 

موقع مستشفى ميديبول ميجا في اسطنبول

تقع المستشفى في مدينة اسطنبول حي باغجيلار الشهير الذي يعد منطقة حضارية تجذب الكثير من المستثمرين.
يحد منطقة باغجلار من الغرب منطقة كوتشوك شكمجة، بينما يلاصقها من الشمال منطقة باشاك شهير وارناؤوط كوي، أما من الجنوب فمنطقة بهتشلي ايفلر ويني بوسنا وغونغرين، لتأتي منطقة غازي عثمان باشا من الشرق، فهي بذلك تعتبر مركزاً حيوياً يحيط به أشهر المناطق بمدينة اسطنبول.
يقع قرب باغجلار، أحد أشهر المولات في اسطنبول، بل في أوروبا كلها، والذي بات مؤخراً مقصداً للسياح، وهو مول اوف اسطنبول، افضل مول في اوروبا بحسب مجلس مراكز التسوق العالمية ICSC.

 

 

مول اوف اسطنبول
مول اوف اسطنبول

 

 

 

الخدمات التي توفرها باغجيلار

أما في منطقة باغجيلار فهناك المتنزهات والمطاعم والكافتيريات والمسارح والسينمات، إضافة إلى مراكز التسوق الضخمة مثل (اوت لت 212)، المطل على شارع باسن اكسبريس، كما أنها تعتبراً مقراً لعدد كبير من الشركات الكبرى في تركيا، والتي اتجهت نحو باغجيلار نظراً لموقعها المميز الذي تتمتع به، كذلك هناك الاهتمام بالجانب الصحي، ففي باغجلار مستشفى مديكانا ومستشفى ميدي بول ومستشفى 34 الخاص والكثير من المستشفيات الأخرى التي تقدم أرقى الخدمات الصحية للمنطقة بأكملها.
كل هذه الخدمات التي تغرق بها منطقة باغجلار، سبقها وتوازى معها الاتجاه نحو بناء المشروعات الاستثمارية المتكاملة والمشاريع العقارية المتميزة والشقق الفخمة والفلل المذهلة، ليحتضن هذا التطور العمراني الأماكن الأثرية القديمة والمساجد التاريخية المنتشرة بكثرة في باغجلار.
ولعل السمة الأبرز في هذه المشاريع هو اعتمادها على التكنولوجيا الحديثة (المنازل الذكية) والتي تختصر على سكانها مجهوداً كبيراً ووقتاً طويلاً كان سيذهب هباءاً لولا وجودها.
كذلك امتلاكها مقومات الرفاهية وأخذها نصيباً كبيراً من التصميم والجمالية يعد من السمات البارزة فيها.
قرب باغجلار من الطريق السريع E-80، دفع الناس إلى البحث عن شقق للبيع في باغجيلار أو عقارات للبيع في باغجلار وذلك بغرض شراء عقار في باغجيلار، ولا سيما أن باغجيلار لا تبعد عن مركز مدينة اسطنبول أكثر من نصف ساعة، إضافة لتوفر المترو الذي يختصر على السكان الوقت ويوفر عليهم الجهد والمال بصورة كبيرة، إضافة لوسائل النقل الأخرى كالحافلات والدلامش (حافلات النقل الصغيرة) والتكاسي، والتي توفر خيارات متنوعة لسكان باغجلار وتمكنهم من الوصول إلى مختلف مناطق اسطنبول، وهذا ما يعتبر السمة الأبرز في منطقة باغجيلار.
إضافة إلى المدارس ذات المناهج المتنوعة مثل مدرسة الياسمين ومدرسة السفير والمدرسة العربية الدولية والمدرسة الليبية النموذجية ومدرسة الفايز.
وتعد مجموعة مستشفى ميديبول bağcılar نموذج لمجموعة طبية وتعليميه مع أساس المستشفى الأكاديمي والخاص. جامعة ميديبول تثقف أعضاء هيئة التدريس من أجل النهوض بمستشفيات ميديبول ميجا وقطاع الرعاية الصحية التركي، حيث بدأت مراكزها الخمسة في اسطنبول خدمة المرضى في عام 1992، وأولها هو “مركز وطن للرعاية الصحية ومركز البحوث”.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أشهر 11 من مستشفيات تكبير الارداف في تركيا

 

 

 

 

 

 

 

مستشفى ميديبول bağcılar
مستشفى ميديبول bağcılar

 

 

 

ويضم مستشفى ميديبول ميجا اسطنبول

مستشفى القلب

يقدم مستشفى ميديبول ميجا الجامعي بتقديم خدماته الطبية لكل مرضى القلب والأوعية الدموية بغض النظر عن السن أو نوعية العلاج. فطاقم المستشفى الأكاديمي يقدم علاجات شاملة، وخيارات علاج خاصة بتقنية عالية.

مستشفى الأورام

من أكبر مستشفيات تركيا للاورام ويجمع مستشفى ميديبول ميجا الجامعي للأورام كل خيارات العلاج التي قد يحتاجها المريض تحت سقف واحد: جراحات الأورام، طب الأورام، العلاج الإشعاعي للأورام، الجراحات الإشعاعي، العلاج الإشعاعي، الطب النووي، المعالجية الإشعاعية القريبة (الكثبية)، طب الأورام الدم في الأطفال والبالغين، زراعة نخاع العظام في الأطفال والبالغين.

جراحة الأورام

يقوم طاقم من الأكاديميين الخبراء والجراحين المدربين دوليًا بإجراء كل جراحات الأورام المعقدة بنجاح، من علاج سرطان البروستاتا، وحتى سرطان الثدي.

طب الأورام

طب الأورام تخصص طبي يتم فيه استخدام الأدوية، العلاج الكيميائي، وغيره من العلاجات مثل معدلات رد الفعل البيولوجي والعلاج بالهرمونات، لعلاج السرطان. يتم تشخيص وعلاج جميع أنواع السرطان باستخدام مقاربة متعددة التخصصات في مستشفى ميديبول للأورام.
يتم إجراء برامج مسح للتأكد من التشخيص المبكر للسرطان، والتعرف على الأصحاء المعرضين لخطر الإصابة بالسرطان، ونصيحة المرضى وأقاربهم بأنواع وطرق الحماية من السرطان، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي يقدمها قسم طب الأورام.

  زراعة نخاع العظام

توفر مجموعة ميديبول للرعاية الصحية خدمات زراعة نخاع العظام في مركز زراعة نخاع العظام بمستشفى ميديبول ميجا.
يتم إجراء عمليات زرع النخاع العظمي بشكل خاص في حالات اللوكيميا (سرطان الدم) أو الليمفوما المتكررة (سرطان الغدد الليمفاوية) والأورام الصلبة بعد جرعات عالية من العلاج الكيماوي. ويمكننا في مركز زراعة النخاع العظمي بمستشفى ميديبول ميجا إجراء عمليات زرع النخاع العظمى الذاتي أو من متبرعين:
  1. زراعة النخاع العظمي الذاتية – يكون الواهب هو الشخص نفسه.
  2. زراعة النخاع العظمي من متبرع – يكون الواهب شخصًا آخر يحمل أنسجة من نفس النوع الجيني للمستقبل (الشخص الذي يحتاج لزراعة النخاع العظمي). ولأن نوع الأنسجة غالبًا ما يورث، مثل الشعر ولون العين، لذا فمن المحتمل أن يجد المستقبل الواهب المناسب في أخيه أو أخته. ولكن هذا يحدث فقط في 25%- 30% من الحالات.
  3. جراحة المخ والأعصاب وطب الأمراض العصبية
يعمل في مستشفى ميديبول الجامعي فريق عمل أكاديمي قوي ومتخصص في مجالات المخ، الحبل الشوكي، وجراحة الأعصاب.

 

 

 

مستشفيات تركيا للاورام
مستشفيات تركيا للاورام

 

 

 

مركز زراعة الأعضاء

يمتلك فريق زراعة الأعضاء في مستشفى ميديبول الجامعي خبرة واسعة في جراحات زراعة الكبد والكلى، ليس فقط في المرضى البالغين، بل أيضًا في الأطفال، وحتى في حديثي الولادة.
الهدف الوحيد لهذا الفريق من الخبراء هو تقديم أعلى جودة طبية وخدمات جراحية للمرضى في جراحات زراعة الكبد والكلى، وأيضًا في تشخيص وعلاج كل الأمراض الحميدة أو الخبيثة في الكبد والبنكرياس والقنوات المرارية، باستخدام أكثر التقنيات تقدمًا، وأحدث المعدات، لتحقيق أعلى معدلات النجاح الممكنة.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 مستشفيات في باشاك شهير

 

 

 

 

الخدمات التي يقدمها مستشفى ميديبول ميجا اسطنبول للمرضى الأجانب

الخدمات المالية

عندما تقرر السفر إلى دولة أخرى للتشخيص والعلاج، يكون من الجيد دائمًا أن تعرف التفاصيل المالية مقدمًا. سيقوم بفريقنا بإعطائك كل التقديرات المالية لإجراءات التشخيص والعلاج الخاصة بك. تعد هذه المعلومات المالية مجرد تقديرات، وأحيانًا، قد يكون العلاج الخاص بك متوفرًا مقابل سعر شامل للحزمة يتضمن كل احتياجاتك أثناء فترة إقامتك بالمستشفى.

ترتيبات السفر والإقامة

عندما تقرر زيارة المستشفى، سيقوم خبراء اللوجستيات لدينا بتقديم خدمات حديثة لعملية استخراج التأشيرة، الانتقالات عبر البحار وداخل المدينة، وحجز الفندق بأسعار منافسة من الفنادق المتعاقدة مع المستشفى، بالإضافة إلى خدمات الترحيب والوداع.

بيت ضيوف ميديبول

تجهز مستشفى ميديبول ميجا شققًا لإقامة مريحة بأسعار مقعولة. يقع بيت الضيوف الخاص بنا على مسافة دقيقة واحدة من المستشفى وخدمات الطوارئ الخاصة بنا.

المستشار الشخصي للمريض

يكون المستشار الشخصي للمريض مسئولًا عن متابعة الإجراءات الطبية الخاصة بك، وحجز كل المواعيد والقيام بكافة الترتيبات اللازمة إذا تم حجزك بالمستشفى. سيتم تقديم كل الخدمات بواسطة خبرائنا، وبلغتك الأم التي تحتاجها طوال فترة إقامتك بالمستشفى.

الإقامة بمستشفى ميديبول الجامعي

مستشفى ميديبول الجامعي هو مجمع مثالي، خاصة مع “الهندسة العلاجية للمستشفى” التي يتمتع بها، وتخطيط المباني الأصلي الذي يجعل المرضى وأقرباءهم يشعرون بالراحة. يضم مستشفى ميديبول الجامعي 15 فدانًا من من الحدائق، 26 ألف متر مربع على خمسة طوابق تحت الأرض لركن السيارات، 100 ألف متر مربع من المساحات الداخلية، وسعة تبلغ 1,500 شخص.

غرف مريحة للمرضى

يضع مستشفى ميديبول الجامعي راحة المرضى في المقدمة، لذا تستضيف المستشفى المرضى وأقرباءهم في بيئة تماثل راحة المنزل. تضم المستشفى 470 سرير، في مناطق واسعة وعصرية، أجنحة ذات بلكونات على الحديقة، وأجنحة وغرف عادية. يمكن للمرضى الاستمتاع بخدمات الوسائط المتعددة (التلفاز، مشغل DVD، الإنترنت) في غرف مزودة بشاشات مسطحة LCD. كما يتم تقديم خدمات طعام عالية الجودة، بالإضافة إلى أي نوع من وسائل الراحة العصرية التي قد يحتاجها المرضى أو أقرباؤهم.

غرفة الصلاة

أثناء تصميم غرفة الصلاة الواسعة التي تستوعب 600 شخص، تم استخدام طريقة “المثلث التركي”، والتي تعني تغطية مساحة مربعة بقبة، بالاستعانة بمقاربة هندسية خاصة. يمكن للمرضى وأقربائهم تلبية احتياجاتهم الدينية في سلام في غرفة الصلاة المتسعة، المصممة خصيصًا للمستشفى لهذا الغرض.

 

 

 

 

 

وهذه أشهر المستشفيات الأخرى الموجودة في تركيا:

مستشفى كوتش الامريكي في تركيا

ابتداءا من سنة 2016 رفعت مستشفى كوتش الامريكي سعتها السريرية الى 404 غرفة ذات سرير فردي و73 وحدة عناية مركزة ( 366 للباليغين و111 للاطفال )، بواسطة 13 غرفة عمليات و14 غرفة تدخل سريع تم اجراء اكثر من 4000  آلاف عملية جراحية، وقدم مستشفى كوتش الجامعي الخدمات الطبية لاكثر من 6000 مريض بالايواء اكثر من 1600 مريض منهم من المرضى العرب والاجانب بالاضافة الى 65000 الف مريض قام بمراجعة المشفى.
و بمساحتها التي تقدر بـ 220000 الف متر  مربع يحتوي مشفى كوتش الامريكي ضمن بنيته على مدرسة طبية ومدرسة تمريض ومخبر للابحاث ومركز تعليمي متقدم.

مستشفى الاناضول في اسطنبول

مستشفى الأناضول في اسطنبول إحدى أحدث المستشفيات العالمية، التي تقوم بنظام التعاون والتشاور الطبي عن بعد، في نطاق: البرامج الإكلينيكية والجراحية، الأجهزة الطبية والخيارات التقنية، تطبيقات، التقنيات المعلوماتية، الموارد البشرية، إدارة الأداء، إدارة الجودة الإكلينيكية، تطبيق المسارات الإكلينيكية للمعايير في الرعاية الصحية وإدارة المخاطر، نظام دافنشي الجراحي لإجراء جرحات دقيقة، وتوجيه كمية طاقة إشعاعية عالية على الورم مع حماية الأعضاء الحيوية بجانبه.
يتم في مركز الأناضول الطبي علاج السرطان، ومتابعة معايير الرعاية والبحوث التي تم تطويرها وتطبيقها في مجالات هذا المرض. وتشتهر أيضا بجراحات القلب وزع الأعضاء.

 

 

مستشفى الاناضول في اسطنبول
مستشفى الاناضول في اسطنبول

 

 

 

مستشفى ميديسن اسطنبول

مستشفى خاص متعدد الاختصاصات في اسطنبول. دخل مستشفى الطب إلى القطاع الصحي عن طريق الاستثمار الأول في إسطنبول غونسلي في عام 1998. قام المستشفى بتوسيع استثماراته ورؤيته على مر السنين واليوم تبلغ مساحته 50.000 متر مربعأ.
مهمة مستشفى الطب هي ؛ في كل مرحلة من مراحل التشخيص والعلاج بجودة عالية ووعي بالواجب، وفقًا للمعايير الدولية والقيم الأخلاقية، التي تحترم البيئة، وتحترم حقوق المرضى، وسلامة المرضى والموظفين من خلال تقديم فهم خدمة للمنصات المحلية والدولية لتحسين حياة أصحاب المصلحة للمساهمة في العلوم الطبية مع الأطباء. «

المستشفى الالماني في تركيا

يشتهر مستشفى تكسيم الألماني بقدرته على تقديم التسهيلات فى خدمات الإنتقالات والفيزا وغيرها من الأمور الإدارية التى قد تقف عائقا أمام المرضى، يعمل بالمستشفى مايزيد عن 100 طبيب مدربون وفقا لمعايير منظمة الصحة العالمية كما حصلت المستشفى التى تم إنشائها عام 1995 على شهادة الأيزو فى 2009 وغيرها من الشهادات العالمية حيث تجرى المستشفى مايزيد عن 12 ألف جراحة هامة فى العام كما تمتلك المستشفى مايزيد عن 300 سرير و7 غرف عمليات و26 غرفة عناية مركزة، توجد المستشفى  فى منطقة تكسيم بإسطنبول .

مستشفى غازي عثمان باشا

أفادت بعض التقارير الطبية الأوروبية أن مستشفى غازي عثمان باشا أفضل مشفى فى العالم يعالج أمراض العيون بالليزر حيث يعتمد المركز على الليزر فقط فى العلاج حيث يستقبل المركز يوميا عشرة مرضى فقط كما حصل المركز على عددا من شهادات الجودة العالمية .

مستشفى كيت الدولي بأزمير

تتخصص المستشفى فى علاج أمراض القلب عامة مثل عمليات القلب المفتوح وعلاج الشرايين التاجية وصمامات ومفاصل القلب، توجد المستشفى فى مدينة أزمير.

 

 

الأهمية التي توليها وزارة الصحة التركية للسياحة الطبية جعلتها محط أنظار العالم نظرا لوجود العديد من المستشفيات المجهزة بأحدث التقنيات وأهمها مستشفى ميديبول ميجا المعروفة في جميع العالم وستسقبل زوارها من جميع أنحاء العالم.
 
 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرف على افضل مركز تجميل في اسطنبول باشاك شهير

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

 

 

 

 

 المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top