طريقة عمل البوظة

لعشاق البوظة.. شاهد طريقة عمل البوظة في تركيا/ اسطنبول

بالفيديو.. طريقة عمل البوظة العربية في مطعم ماغنوم في اسطنبول

اسطنبول مدينة العجائب والروائع في شتى المجالات, والمدينة التي تحمل في طيات مسافاتها أجمل المعالم السياحية في تركيا والعالم على حد سواء, ولا تزال اسطنبول تفاجئنا بمدى التطور والتحضر الذي تصل إليه في كل زمان ومكان.
أما حكايتها مع البوظة العربية فموضوع مختلف تماما, ودليل جديد على ميزاتها العالمية في كل المجالات, حيث تبهرنا بمطعم مميز, يتفرد بأسلوبه في طريقة عمل البوظة العربية, حتى بات من معالم اسطنبول الشهيرة, وواحدا من الأماكن التي يحرص الزائر التركي والأجنبي على زيارته في رحلته إلى اسطنبول وهو مطعم ماغنوم للبوظة أو الدوندورما كما يسميها الأتراك.

اقرأ أيضا: بالفيديو.. آخر اختراعات تركية: ماكينة تحميص الفستق والمكسرات

موقع مطعم ماغنوم

يوجد عدد من سلسلة مطاعم ماغنوم للبوظة العربية تنتشر في عموم تركيا كلها ولها فرع في الشطر الآسيوي من اسطنبول, منطقة كدكوي, في وسط شارع بغداد.

 

طريقة عمل البوظة
بوظة ماغنوم الفنية
وهو مطعم مشهور جدا على نطاق اسطنبول وتركيا معا, فالناس باتت تقصده كأي معلم في تركيا, وذلك لتفرده وتميزه في طريقة عمل البوظة, وصنعها بأشكال غاية في الجمال والروعة, فهو يجمع بين الطعم الشهي الذي لا ينسى, والشكل البهي الذي لا يختلف عن لوحة فنية ترسمها يد فنان مبدع.
حيث يبدع في خلط مكونات البوظة مع القشطة العربية المميزة, ومع الشوكولاتة ذات النكهة الخيالية ليصنع منها لوحة فنية تبهر الأنظار, و تدخل خلايا ذاكرته حين يتذوقها فتأبى أن ترحل عن مساحة ذاكرته, لطعمها الشهي اللذيذ.

 

أحدث الاختراعات التركية: ماكينة تجهيز الكباب

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top