رحلة سياحية

أغرب رحلة سياحية في تركيا.. رحلة تحت الماء!

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالخدمات السياحية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
جهة اولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

رحلة سياحية خياليّة تحت أعماق البحار عبر غواصات فاخرة


ذات صلة: رحلة بحرية مميزة في مضيق البوسفور.. في يخت ملكي خاص تستقلونه لوحدكم.. بأسعار تبدأ من 95 دولار

يحلم الكثير منا بالنزول إلى أعماق البحر لاستكشاف عالم الكائنات البحرية المتنوعة، ولكن المخاطر التي تحيط بالغواص تحول دون الإقدام على الغوص واستكشاف هذا الجمال الرباني والإبداع الإلهي, أما في تركيا فقد أصبح هناك منشآت خاصة بإتاحة الفرصة لخوض هذه التجربة في الغواصات السياحية التي تأخذ الزائر إلى أعماق البحار وتوفر له فرصة رائعة لمشاهدة جمال البحار الساحر دون أي خطر يمكن أن يهدد حياته.

مواعيد رحلة البوسفور من امينونو

الرحلات في ميناء امينونو متوفرة بشكل يومي وهي تتوزع على عدد من المناطق في اسطنبول أو إلى بورصة وبعض المدن التركية, تبدأ الرحلات من الساعة 9 صباحاً.

اسعار الرحلات البحرية في اسطنبول

تختلف اسعار الرحلات البحرية بحسب طول المسافة في البحر فمثلا رحلة مضيق البوسفور تقدر ب35 دولار وتبدأ الرحلة من 8 صباحاً وحتى 5 عصراً, أما رحلة جزر الأميرات فتقدر بـ 40 دولار للبالغ و30 دولار للاطفال, تبدأ من الساعة 8 صباحاً إلى ال5 عصراً.

رحلة مضيق البوسفور المسائية والليلية

بدأ الرحلة باصطحابك من الفندق في الساعة 07:45 مساءً, ثم التوجه  إلى قارب الرحلة بواسطة حافلات مكيفة غير مسموح فيها بالتدخين, ويعبر القارب طريقه عبر اسطنبول بأكملها بوتيرة جميلة لتستمتع بروائح وأصوات وأضواء المدينة الأسطورية المعروفة حول العالم, مع خيارات العشاء في الرحلة والذي لن يكون سوى تجربة خيالية بالطبع.

اقرأ أيضا: رحلة بحرية مميزة في قارب خاص

 

رحلة بحرية عبر مضيق البوسفور إلى بورصة الخضراء

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top