شقق للايجار في سبانجا

فلل للايجار في سبانجا فخمة .. تزيد متعة سياحتكم

 

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالخدمات السياحية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
جهة اولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا


 

فلل للايجار في سبانجا

 

 

 

 

 

 

 

شقق للايجار في سبانجا

 

السكن المتفرد بالأناقة والجمال والمكون من مجموعة فلل أنيقة على الطراز الكلاسيكي الأوروبي كل فيلا مكونة من دورين بأربع غرف وصالة مطلة على الجزء الخارجي (المسبح والحديقة) مما يتيح للنزلاء الاستمتاع بالإقامة ضمن دفء الأسرة أو متعة الأصدقاء دون الحاجة للإنفصال بسبب ضيق المكان.
مجموعة وتقع في جانب هادئ جداً يمكّن نزلاءه من الاسترخاء التام والحصول على كامل الهدوء والمتعة بعيداً عن أصوات السيارات وازدحام الناس. حيث تبعد الفلل السكنية مسافة 400 متر من بحيرة سبانجا. ويقع مطار صبيحة كوكجن على بعد 90 كم منها.

شقق فندقية في سبانجا

 

فلل سبانجا محاطة بمساحات خضراء واسعة مع جلسات مجهزة في الهواء الطلق للاستجمام بالإضافة لمسبح خاص أو مشترك. كل فيلا مكيفة ومؤثثة بأسلوب كلاسيكي فريد، يُقدم فيها الفطور المجاني للنزلاء وبإمكانهم الاستمتاع بوجبتهم في الحديقة الغناء وأمام المسبح مع الإطلالة البانورامية على الجبل.
بالإضافة لوجود مطعم داخلي بجلسات أنيقة مطلة على الحديقة وعلى بركة ماء داخلية وزهور؛ المطعم يتميز بأشهى الأطباق المشوية والباستا والبيتزا والبرغر ومختلف أنواع الفطائر والمعجنات والحلويات والكعك.
مجموعة الفلل السكنية في سبانجا تتمتع بالنظافة التامة وبكامل الخدمات الفندقية اللازمة لأي مسافر: مناديل، مناشف، مواد استحمام ونظافة، مجفف شعر …. إلخ. مع الواي فاي المجاني في جميع أنحاء المكان. السكن يوفر مواقف مجانية للسيارات بالإضافة لمدخل خاص للكمباوند ومكتب استقبال للخدمة على مدار الساعة.

 

اقرأ أيضا: سبانجا بالصور .. عشق سُياح تركيا

 

هنا في سبانجا نحن خياركم المثالي للسكن الراقي الذي يزيد متعة سياحتكم بدلاً من تقليص المتعة أو انعدامها في غرف الفنادق المغلقة الروتينية المملة.

 

جئتم لسبانجا من أجل الطبيعة الساحرة وليس للإقامة خلف جدران الفنادق
نحن هنا نوفر لكم خير  إقامة للاستمتاع الكامل بطبيعة سبانجا.

 

السياحة في تركيا
فلل سكنية في سبانجا
سابنجا
فلل سكنية سبانجا

"<yoastmark

الإقامة في تركيا
الإقامة في سابنجا
السياحة في سبانجا
السياحة في تركيا
السياحة في تركيا
الإقامة في سابنجا
الإقامة في سابنجا
الإقامة في سابنجا
فلل في سبانجا

السياحة في سابنجا

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top