خدمة توصيل من مطارات اسطنبول

أفضل 7 معلومات عن خدمة توصيل من مطارات اسطنبول

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهة متخصصة بخدمات تأجير السيارات والفان بكافة أنواعها في اسطنبول وما حولها. بأسعار تنافسية وإجراءات مبسطة وخدمة عملاء مرضية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الأولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

تعرف على افضل  خدمة توصيل من مطارات اسطنبول 

تبحث عن كل مايتعلق ب خدمة توصيل من مطارات اسطنبول وترغب بمتابعة الوصول إلى المطار الجديد، والتعرف على نقاط الوصول إليه، ويهمك التعرف على خدمات تأجير السيارات السياحية، وأسعار استئجارها، وما هي أفضل الشركات لاستئجار سيارة سياحية تساعدك في التجوال والتعرف على المعالم السياحية والتاريخية في اسطنبول ومختلف مناطق ومدن تركيا.
نتعرف في هذا الموضوع على تفاصيل توصيل مطار اسطنبول وما هي أهم شركات سياحية تقدم خدمات تأجير السيارات وتساعد في إنهاء كافة إجراءات الوصول بكل يسر وأمان.

خدمة استقبال مطار اسطنبول:

تعمل شركات السيارات السياحية جاهدة، لتوفير وصول سهل ومريح للعملاء والسائحين عبر مطار اسطنبول، حيث تخصص كل شركة، كادر من فريق الضيافة لاستقبال الضيوف في المطار وتقديم كافة الخدمات اللازمة لضمان رضا العميل.
أولاً: الاستقبال الشخصي بشكل ودي، لدى الوصول إلى أي مطار في اسطنبول.
 ثانياً: يقوم أحد الموظفين بلقاء المسافر لدى وصوله المطار في منطقة النزول من الباص.
 ثالثاً: تقديم المساعدة عبر مختلف مراحل الوصول، بما فيها المسار السريع في مطار اتاتورك وكافة المطارات في المدينة.
 رابعاً: خدمة حمل الحقائب المجانية من حزام الأمتعة إلى وسيلة النقل في المطار.
بعد الانتهاء من مراسم استقبال العميل من قبل المندوب، يتم نقله إلى الموقع المطلوب بسيارة خاصة.
في الدرجات الممتازة ينعم المسافر بالاسترخاء، يجدد نشاطه، ويقوم موظف الشركة بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة نيابه عنه، نقل الحقائب ومرافقة عبر المطار لتجنب طوابير الانتظار. خصومات تشجيعية للضيوف المسافرين كمجموعة، وخصم بقيمة 5% على الاطفال الذين تتراوح أعمارهم مابين 5ـ 12 سنة أما الأطفال مادون الخامسة لن يُفرض عليهم أي رسم.
تمكين كافة المسافرين من إتمام جميع معاملات المطار بسرعة وسهولة، وتأمين الشعور بالراحة والامان من لحظة الوصول.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 من شركة تأجير سيارات مع سائق في اسطنبول

 

 

 

كيفية الوصول إلى مطار اسطنبول الجديد:

تم تجهيز 19 نقطة انطلاق من وإلى مطار اسطنبول الجديد في المدينة، وتتم الرحلات اليومية التي أعلنت عنها إدارة المطار عبر 150حافلة حكومية، بعدد مقاعد استيعابية يتراوح بين 35 ـ46 مقعداً و38 حافلة حكومية، سعة مقاعد مابين 35ـ46 مقعداً, إضافة إلى أماكن مخصصة للحقائب.
 كما يتم نقل 75 ألف مسافر يومياً عبر الحافلات، وبأسعار تتراوح ما بين 12و30 ليرة تركية، على الراكب الواحد، ومجاني للأطفال.
 يتوافر في المطار الجديد عدة نقاط انطلاق لحافلات النقل المتوجهة نحو مطار اسطنبول الجديد نستعرضها وفق المسافة المقدرة بين نقطة الانطلاق والمطار, كذلك مدة الرحلة وتكلفة كل رحلة إلى المطار الجديد حسب المسافة والزمن الذي ستستغرقه كل رحلة حسب كل منطقة.

 

 

شركة افرو لتأجير السيارات في تركيا
شركة افرو لتأجير السيارات في تركيا

 

 

 

 1ـ نقطة الانطلاق Kadiköy ، المسافة 67km .مدة الرحلة 30 دقيقة، أجرة الباص 25 ليرة.
2ـ نقطة الانطلاق Tepeüstğ ، المسافة 91km. مدة الرحلة 45 دقيقة، أجرة الباص 25 ليرة.
3ـ نقطة انطلاق Pendik ، المسافة 93km .مدة الرحبة 45 دقيقة، أجرة الباص 30 ليرة.
4ـ نقطة الانطلاق kemerburgaz، المسافة 21km ، مدة الرحلة 20 دقيقة، أجرة الباص 21 ليرة.
5ـ نقطة الانطلاق Arnavutköy  ، المسافة 22km ، مدة الرحلة 20 دقيقة، أجرة الباص 12 ليرة.
6ـ نقطة الانطلاق Başakşehir، المسافة 27km، مدةالرحلة 20 دقيقة، أجرة الباص 14 ليرة.
7ـ نقطة الانطلاق Alibeyköy Cep Otogarı، المسافة 31 km، مدة الرحلة 30 دقيقة أجرة الباص 16 ليرة.
8ـ نقطة  الإنطلاق Mahmutbey، المسافة 36km ، مدة الرحلة 20 دقيقة، أجرة الباص 15 ليرة.
9ـ نقطة الانطلاق Mecidiyeköy، المسافة 37km، مدة الرحلة 15دقيقة، أجرة الباص 16ليرة.
10ـ نقطة الانطلاق Otogar ، المسافة 38km، مدة الرحلة 20 دقيقة، أجرة الباص 16 ليرة.
11ـ نقطة الانطلاق Sarıyer، المسافة 40km، مدة الرحلة 20 دقيقة، أجرة الباص 16 ليرة.
 12ـ نقطة الانطلاق TaksimK ، المسافة 40km، مدة الرحلة 20 دقيقة، أجرةالباص 16 ليرة.
 13ـ نقطة الانطلاق Bahçeşehir، المسافة 40km، مدة الرحلة 25 دقيقة، أجرة الباص 16 ليرة.
14ـ نقطة الانطلاق Halkalı، المسافة 40km، مدة الرحلة 25 دقيقة، أجرة الباص 16ليرة.
 15ـ نقطة الانطلاق Hacıosman المسافة 40km، مدة الرحلة 30 دقيقة، أجرة الباص 16 ليرة.
16ـ نقطة الانطلاق Beşiktaş المسافة 43km، مدة الرحلة 15 دقيقة، أجرة الباص 18 ليرة.
17ـ نقطة الانطلاق Bakırköy، المسافة 44km، مدة الرحلة 8 دقائق، أجرة الباص 18ليرة.
18ـ نقطة الانطلاق Yenikapı – Sirkeci المسافة 52km مدة الرحلة 12دقيقة، اجرة الباص 18 ليرة.
19ـ نقطة الانطلاق Beylikdüzü Yüyap المسافة 52km مدة الرحلة 15دقيقة ـ أجرة الباص 21 ليرة.
هذه أهم تفاصيل توصيل من مطار اسطنبول الجديد تيسر على الزائر الوصول إلى أقرب نقطة في الوقت المناسب، دون أن تعكر صفو زيارته، واستمتاعه بمعالم المدينة السياحية.

 

 

 

 

1- توصيل من المطار الى الفندق اسطنبول:

لن تبدأ خدمة الشركات السياحية عند التوصيل من المطار إلى الفندق، تشمل إنهاء مختلف  إجراءات السفر، وحتى استلام الحقائب والتوجه إلى باب المطار،غيرها من الشركات تبدأ خدماتها، بعد الوصول إلى المطار على الشكل التالي:
 يوجد في مطاري صبيحة وأتاتورك خدمة توصيل ترانسفير تابعة للمطار وليست للشركات السياحية مكاتبهم على مقربة من شركات تأجير السيارات في مبنى القادمون، تقدم خيارات وأسعار رائعة للاستقبال والتوصيل.  من المطار إلى الفندق وبالعكس وبأسعار رمزية.
أ ـ التوصيل بسيارة خاصة.
ب ـ سيارات حديثة وسائقين لديهم الخبرة.
ج ـ خدمات على مدى 24 ساعة.
د ـ هدية خارطة مجانية لأهم معالم اسطنبول مع خارطة المترو.
ه ـ الاستقبال من مبنى القادمون وفق لوحة إلكترونية.
ل ـ المساعدة في حمل الحقائب والأمتعة.
و ـ كراسي مجانية للأطفال.
ن ـ سيارات مؤمنة بالركاب ضد الحوادث .
ع ـ لا توجد مبالغ إضافية أو اكراميات تعطى للسائق.
غ ـ الضرائب مشمولة والأسعار ثابتة على مدار العام.

 

 

ربما تفيدك قراءة:  أفضل 5 شركات تأجير فلوكس واجن مع سائق في اسطنبول

 

 

 

 

افضل شركات تأجير السيارات في تركيا

 

2-  خدمة التوصيل من مطار أتاتورك

تخصص الشركات القريبة من المطار، أحدث السيارات من مطار أتاتورك إلى منطقة السلطان أحمد، تستوعب السيارة  4أشخاص، عدا السيارات السياحة العائلية بسعر 19 يورو أي مايعادل 24 دولاء (90) ريال سعودي.  سعر 24 يورو أي مايعادل 30 دولار(115 ريال سعودي).

 

3- خدمة توصيل من مطار صبيحة:

سيارة حديثة من مطار صبيحة إلى منطقة السلطان أحمد او منطقة تقسيم تتسع 4أشخاص (سعر 55يورو أي مايعادل 69دولار، 259ريال سعودي).
المواصلات من مطار صبيحة الى اسطنبول : مؤمنة ومُيسرة، لايوجد ما يقلق، كما أن الأدلاء على استعداد لمساعدة الزوار القادمين عن طريق هذا المطار. وشركات السيارات السياحية تؤمن خدماتها على مدار 24 ساعة، بشكل يومي.
المواصلات من مطار صبيحة الى الفاتح: الركوب من المطار إلى ميناء كاديكوي والمتابعة بالسفينة إلى أمينونو، ثم ركوب إحدى الحافلات 37E- 336F ـ إلى محطة إطفائية الفاتح. أو 23 ـ 93 ـ 78 ـ 35 إلى محطة ويفا والسير إلى جامع الفاتح.
يمكن الوصول إلى الفاتح عن طريق المترو: عن طريق الركوب بالحافلة 70 E ـ من المطار إلى محطة بندك, مترو اسطنبول من المطار اقتصادي وآمن وسريع.
استخدام الترام واي: الركوب بالحافلة 77Eـ من المطار إلى محطة جسر ميناء كاديكوي, والمتابعة بالسفينة إلى أمينونو ثم ركوب الترام واي إلى محطة جامع جامعة لالي لي والمتابعة بإحدى الحافلات 36A; 39y.38B.

 

 

4- خدمة تأجير سيارات في اسطنبول:

تستحق السياحة في تركيا، استئجار سيارة تكون من أفضل وأرقى ماركات لاستكشاف عوالم المدينة السياحية، الانضمام للمجموعات السياحية قد يفي بالغرض، لكنه لا يروي ذائقة السائح، في الاستمتاع بمناظر المدينة الجميلة ليلاً ونهاراً. خدمة جرين توب شركة رائدة في تأجير السيارات مع سائقين يتكلمون العربية والتركية والانكليزية، أفضل برامج سياحية للاستفادة من الوقت والسياحة.
ـ لاستكشاف أفضل مناطق جذب سياحي في البلاد، والاستمتاع بأشعة الشمس والبحر، على الشواطئ ، مناظر خلابة، وطبيعة ساحرة، مضائق وجسور.
ـ جرين توب شركة رائدة بتأجير أفخم سيارات اقتصادية حسب الطلب، مع خصومات وعروض مختلفة، خيارات متنوعة وسيارات متعددة تلبي رغبة العملاء وتوفي الاحتياجات المتعددة، استئجار السياراة في تركيا سهل وسريع وعملية مرنة التسليم والاستلام بأسعار خاصة.

 

ربما تفيدك قراءة:  أهم 7 مميزات لتأجير رينو فلوانس مع سائق بتركيا

 

 

أنواع وأسعار إيجار السيارات في تركيا:

بالإمكان اختيار أفضل السيارات التي يرغب بها السائح، ضمن قائمة متنوعة من الماركات والأسعار، إمكانيات عديدة وسعر التأجير حسب ماركة السيارة.متوافر إمكانية حجز أون لاين.

 

 

 

 

5- تأجير سيارات مع سائق:

يمكن استئجار سيارة مع سائق يتكلم اللغة العربية خبير ب الأماكن السياحية في تركيا ، والقيام بالتسوق وزيارة المولات والأماكن المهمة ومختلف المناطق الترفيهية، زيارة المطاعم مسابح أماكن تسوق، مساجد قديمة، أو أي منطقة تاريخية السائق المتوفر مختص وخبير قيادة وتجوال.
ـ تأجير سيارة مع سائق يوم كامل داخل المدينة 100$
ـ تأجير فلوكس واجن مع سائق السعر 100$
ـ تأجير مرسيدس فيتو مع سائق 100$

شركات تاجير السيارات في مطار اسطنبول:

ـ trippati  شركة تريباتي للسياحة والسفر: أفضل شركة تاجير سيارات مع سائق في تركيا، بعد الحجز مع موظف المبيعات تأتي مهام موظف خدمة الزبائن يقوم بالتواصل مع العميل قبل موعد السفر بيوم واحد لتأكيد الحجز وموعد الاستقبال ورقم السائق، وعند الوصول يكون موظف الاستقبال  بانتظار المسافر في المطار.
بعد الخروج والاستقبال يقوم الموظف بنقل العميل إلى السيارة لتبدأ الرحلة حسب المتفق عليه، بالإضافة إلى أن موظف خدمة العملاء يقوم بالترجمة على الهاتف مع المحلات والمطاعم. للتواصل: 00905050635905
ـ بالنسبة لأسعار إيجار السيارات في تركيا مع السائق فإن الأسعار متقاربة جداً بين الشركات في المدن التركية، قامت تريباتي بوضع أسعار سائق خاص في تركيا ضمن جدول والسعر حسب عدد الأيام.

 

 

 The First Rent A car

خدمة تأجير سيارات في مختلف مدن تركيا، خدمة استقبال من وإلى المطار، سرعة وأمان، تكلفة اقتصادية، خدمة على مدار الساعة ولمختلف الوجهات.
تأجير سيارات كيمر، بيلديبي وكوندو، سيارات اوتوماتيك حديثة،  وحافلات صغيرة استيعاب 7 أشخاص و4 أشخاص. تأمين المواصلات من مطار اسطنبول الجديد الى بورصة أو أي مدينة في تركيا.مع سائق أو التسليم الشخصي .سيارات بمواصفات راقية وحديثة، قيادتها آمنة ومريحة.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  أفضل 5 شركات لايجار رنج روفر في اسطنبول

 

 

 

افضل شركات تأجير السيارات في تركيا:

لاتوجد شركة واحدة مميزة في اسطنبول تقدم خدماتها السياحية، هناك العديد من الشركات التي تقدم أرقى المعاملات في مجال تأجير السيارات للسائحين بمختلف أطيافهم، نذكر منها:

شركة فيفا لإيجار السيارات في اسطنبول:

من الشركات السياحة التي تقدم خدمات تأجير سيارات سياحية فاخرة ومريحة، شديدة التحمل، توفر نقل السائحين بسائق ودون سائق وبأفضل الأسعار مؤمنة وبأحجام مختلفة عائلية وصغيرة  عادية.

 

خدمة توصيل من مطارات اسطنبول
خدمة توصيل من مطارات اسطنبول

 

شركة كاربور رنت لتأجير السيارات:

تقدم خدمات عديدة ومتنوعة، توفر سيارات للإيجار اليومي والأسبوعي والشهري والسنوي، سيارات بدون سائق مع كافة وسائل الرفاهية مع تسليمها بالوقود، وسائل الدفع متعددة. للتواصل: 75 73 444.

افضل شركات تأجير السيارات في تركيا

في هذه الفقرة جولة للتعرف على أهم شركات سياحية لتأجير السيارات السياحية في تركيا، تؤمن سيارات بأحجام مختلفة ومواصفات عديدة ومتنوعة. سيارات عائلية مكيفة ومجهزة بأحدث وسائل الترفيه والتسلية:
ـ شركة Avis لتأجير السيارات في مختلف أنحاء تركية، تسليم سريع وسهل، توفير أفضل الأسعار، خدمات زبائن على مدار الساعة للحجز والاتصال: 5297 375 212 90 +
ـ شركة افرو لتأجير السيارات في تركيا لتأمين عربات نقل يومية مختلفة، للسياحة العلاجية أو الاستجمام.للتواصل 0568613346 .

 

https://www.youtube.com/watch?v=JAHbV4eY6Nk

 

 

ربما تفيدك قراءة: تأجير سيارات فخمة في تركيا

أفضل مواقع لإيجار السيارات:

حيث يمكن تأمين أفضل سيارات سياحية فاخرة، لخدمة العملاء في التنزه في كافة مدن تركيا والتعرف على معالمها السياحية والتاريخية، استجمام وعلاج وعمل، للراغبين بالتواصل: من هنا .
بعد هذه المعلومات عن خدمات التوصيل من وإلى مختلف المطارات في تركيا، رحلة ممتعة لجميع المسافرين، واستجمام مميز وبأفضل الخدمات.

 

 

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top