زراعة الشعر في تركيا

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال زراعة الشعر في تركيا؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هو:

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بزراعة الشعر في تركيا؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الاولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أهم مراكز زراعة الشعر في تركيا مع نبذة عن كل منها

 


تعد زراعة الشعر من العمليات التجميلية المهمة والمنشرة على نطاق واسع في تركيا, حيث يوجد أكثر من عشر مراكز تقوم بعمليات زراعة الشعر, وتستقطب عددا كبيرا من المقبلين عن تلك العمليات نظرا لجودة العمليات المنجزة, وإتقان الأطباء العاملين في تلك المراكز لعملهم بحرفية عالية.

 

فيما يلي نعرض عليكم أفضل المراكز في تركيا

مركز ريال هير لزراعة الشعر في اسطنبول

يعد مركز ريال هير  واحد من أكثر المراكز الطبية المتخصصة في مجال استعادة الشعر شهرة في تركيا. تأسس المركز عام 2014 على يد نخبة من المتخصصين في مجال زراعة الشعر وفي مقدمته السيدة زينب غونل والتي كانت من أوائل الذين تبنوا تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE لإجراء جراحة زراعة الشعر,  يساعدها طاقم متكامل ذي خبرة لا تقل عن خمسة سنوات في مجال استعادة الشعر.

المشفى التركي الدولي لزراعة الشعر في تركيا

 يضم المشفى التركي الدولي لزراعة الشعر عددا كبيرا من المختصصين والباحثين في مجال عمليات زراعة الشعر، بعضهم قاموا بإجراء عمليات مماثلة في أضخم مشافي أوروبا,  وأحدثوا نقلة نوعية في مجال زراعة الشعر، لتصبح متاحة للجميع مهما كانت المنطقة المانحة ضعيفة.
يمتاز المشفى التركي الدولي باستخدامه لتقنية متطورة في عمليات زراعة الشعر، والتي تسمى”تقنية الاقتطاف الألترا سليت (ULTRA-SLIT-FUE)”، التي تعتمد على أداء مجهري دقيق لاستخلاص أو اقتطاف الوحدات الصغرى، التي تحوي ما بين 2-4 شعرات في الوحدة، من المنطقة المانحة وزراعتها في المنطقة المصابة، وتتميز هذه الطريقة بالعديد من المزايا التي تجعل الزبائن يرغبون بها أكثر من غيرها.

مركز الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر في تركيا

هذا المركز يقدم للمريض تجربة مختلفة ومضمونة. حيث يقوم الدكتور يتكين بايرباجراء أهم مراحل العملية بنفسه بالإضافة إلى دوره الإشرافي الكبير في مساعدة طاقم طبي خبير وعدد من المساعدين التنفيذيين. مهارته اليدوية في خلق المناطق المستخدمة تضمن للمريض الحصول على نتائج طبيعية للشعر المزروع, ويتكين باير طبيب معتمد ومرخص من وزارة الصحة التركية.

مركز الدكتور حامد أيدن لزراعة الشعر والتجميل في اسطنبول

مسيرة مركز استيت اسطنبول لزراعة الشعر والتجميل ذات سمعة طيبة ونتائج مميزة، انطلاقا من خبرة الدكتور حامد أيدن التي امتدت لما يزيد عن عشرين عاما, حيث يتم الاعتماد في هذا المركز على تقنيات التجميل وزراعة الشعر الأكثر تطورا وأمانا، إضافة إلى الخدمة العالية الجودة، وفريق الأطباء والمعاونين الذي يتمتع بخبرة كبيرة.
إلى جانب المكانة الطبية والعلمية المرموقة لمركز استيت إسطنبول، فهو حريص دائما على توفير الخدمات الأخرى المتعلقة براحة المريض ورفاهيته، من الاستقبال في المطار، وتوفير المترجمين المرافقين طوال الرحلة، والانتقالات الخاصة والمميزة، بالإضافة إلى الإقامة الفندقية الفاخرة، الأمر الذي يزيل جميع الأعباء التي قد تشغل المريض عن هدفه الأساسي من رحلته العلاجية التجميلية.

مركز الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر في تركيا

يقدم للمريض تجربة مختلفة ومضمونة. يقوم الدكتور يتكين باير بإجراء أهم مراحل العملية بنفسه بالإضافة إلى دوره الإشرافي بمساعدة طاقم طبي خبير وعدد من المساعدين التنفيذيين. مهارته اليدوية في خلق المناطق المستخدمة تضمن للمريض الحصول على نتائج طبيعية مئة في المئة للشعر المزروع. ويتكين باير  طبيب معتمد ومرخص من وزارة الصحة التركية.

غولد هير سنتر لزراعة الشعر في تركيا

العمود الفقري لمشفى غولد هير سنتر هو فريق العمل المميز والرائد في مجال زراعة الشعر، ما بين الأطباء والمتخصصين الذين يتمتعون بخبرة تزيد عن 15 عاما، حيث أجرى مشفى غولد هير سنتر أكثر من 20 ألف عملية ناجحة في مجال زراعة شعر واستعادته. وهو ما جعل غولد هير سنتر يحظى بثقة غالبية المرضى من دول الخليج العربي ومختلف البلدان الأخرى.

المركز الألماني

 المستشفى تقدم خدماتها المتعددة من سنة 1998 وبحسب ما يتوافق مع كافة المعايير الصحية العالمية, والعاملون بالمستشفى هم طاقم من الأخصائيين المحترفين وهو طاقم كبير يعمل على أداء عمليات جراحة التجميل وزراعة الشعر أيضاً , يتميز الطاقم الطبى بكونه يضم لفيفاً من الخبراء والأطباء والأساتذة والأخصائيين والبروفيسورات .
يعمل المركز الالماني دوماً على مراقبة التطور العلمي في مجال الطب لتكون أكثر مواكبة على المستوى الدولى ومتابعة ما يستجد من تقنيات تنعكس بالإيجاب على صحة المرضى كما ينعكس الأداء المتطور للجراحات على المستشفى بشكل عام بالسمعة الطيبة, لذا فالمستشفى حريصة على المراقبة الدائمة لمستجدات الأبحاث والتقنيات, لإضفاء حس الفاعلية العلاجية والجراحية على أداء العاملين بها لضمان سلامة جميع المرضى .

مستشفى است أثيكا Estethica

تأسست المستشفى عام 2007 من قِـبَـل الدكتور “مراد أكدوغان” ، وتعد حالياً من أكبر مستشفيات ومراكز وعيادات جراحة التجميل فى تركيا .
من أهم ما تسعى إليه المستشفى أنها تسلك سبلاً أخلاقية وإنسانية فى تعاملها مع جميع المرضى الذين يتوافدون عليها من جميع  أنحاء العالم

مركز ايستيبيرا لزراعة الشعر في تركيا

هذا المركز مواكب لآخر التطورات والتقنيات المستخدمة في عمليات زراعة الشعر بالإضافة الى العلاجات المستخدمة في منع تساقط الشعر.
الكوادر الطبية الموجودة فيه لديها خبرة تصل إلى 15 عام في مجال زراعة الشعر والعلاجات الأخرى, فاق عدد عمليات زراعة الشعر التي قام بها مركز ايستيبيرا الى 20 ألف عملية 

شركة fly health للسياحة العلاجية بتركيا

تقديم خدمات طبية ذات مستوى عالي لعملائها من كل أنحاء العالم وفي أفضل المراكز الطبية والمستشفيات في تركيا, إضافة إلى أنها تتعاقد مع أفضل الأطباء الأتراك في مجال الجراحات التجميلة وزراعة الشعر  والمجالات الطبية الأخرى.

مستشفى تشيفري التركي

مستشفى تشيفري الصحي أحد مستشفيات زراعة الشعر في تركيا البالغ من الخبرة حوالي  30 عاما و يستضيف حوالي  500 مريض سنويا من كافة أنحاء العالم و لديه إعتمادات من حيث التخصصات كزراعة الشعر و الجراحة التجميلية و يمتلك شهادة ضمان النجاح و ذلك لإمكانية زرع عدد كبير من الجذور في جلسة واحدة.

مركز ايست لايف Estelive

هدف المركز الأساسي جعل المريض  سعيدا بدئا من المعاملة الجيدة و انتهاءا بالنتائج الجيدة و في تاريخه الى الآن حولي 8500 عملية زراعة شعر من كافة أنحاء العالم يأتون بسبب مصداقية المركز و توفيره راحتهم و جميع احتياجاتهم و حسن السمعة, و تتم عمليات زراعة الشعر بطريقة الإقطتاف تحت تخدير موضعي  بين يدي جراحين ذوي أمانة و خبرة و يحوي على الكثير من الشهادات و الإعتمادات العالمية.

عيادة الدكتور خليل إبراهيم جوكشتك:

هي عيادة متواجدة بنفس المركز الذي يقوم عليه الدكتور خليل إبراهيم جوكشتك المتخصص في مجالات عديدة و العيادة متخصصة بمجال الزراعة ضمن مركز طبي تجميلي عام يجيد العديد من ألوان الجراحة التجميلية كزراعة الشعر و زراعة الثدي و جراحة و تجميل الأنف و تنحيف الجسم و غيرها.

مركز فيزيون هير ترانس لزراعة الشعر

يشارك المركز في إجراء عمليات زرع الشعر و يساعد المريض في التخلص من كافة ما يعاني منه و على الرغم من وجود الحلول  البديلة و المتأخرة نسبيا و لا تنفع كحل جذري لذلك يقوم مركز فيزيون هير ترانس بتوفير جميع الخدمات اللازمة للمرضى بأحدث التقنيات.

عيادة دكتور سركان ايغن لزراعة الشعر

عيادة الدكتور سركان لزراعة الشعر من العيادات المشهورة على مستوى تركيا و الوطن العربي و ذلك لما تتمتع به العيادة من إجراء عمليات زراعة الشعر بطرق و تقنيات متطورة جدا  كطريقة الإقتطاف التي قابلت رواجا في المدة الأخيرة و بالتالي لا داعي لأي عمل جراحي أو آثار جانبية مع مميزات عديدة كحقن البلازما الصفائح الدموية و خبرات عديدة في مجال زراعة اللحية و الشارب و الحواجب.

 

لزراعة الشعر
استخدام-حقن-البلازما-للشعر

 

مستشفى كوزميدكا لزراعة الشعر والجراحات التجميلية

دخلت مستشفى كوزميدكا مجال زراعة الشعر و جراحات التجميل منذ عام 1995 و هدفها الرئيسي هو توفير الخدمة الطبية في عدة مدن مختلفة  و تقوم بتأمين الخدمات من وصول الشخص إلى خروجه سالما و هي شريكة مع عدة هيئات طبية أخرى من مشافي و مجمعات ومراكز طبية  و يمكن القول إنها من أهم الشركات المتخصصة في مجال زراعة الشعر و جراحات التجميل و لديها عدد كبير من شهادات الإعتماد

مركز هير استيتيك لزراعة الشعر

يعمل بأهم الطرق المتبعة و هي طريقة إقطتاف البصيلية و يسعى للريادة دائما عن طريق  إستخدامه أحدث الطرق و مواكبة أحدث التقنيات و أفضل الخدمات كما أنه معتمد من قبل الجمعية الدولية كما يعتني بزراعة الحواجب و زراعة الشعر للحروق و يقدم المركز خدمات فخمة و هناك إحصائية توضح أن المركز قد أجرى أكثر من عشرة آلاف عملية زراعة شعر الى الآن.

 

لزراعة الشعر

مركز ترانسيست Transest لزراعة الشعر وجراحات التجميل

تتمثل أهداف مؤسسة ترانسيست في التعاون المشترك مع المؤسسات المختصة في تركيا وكافة أنحاء العالم وذلك بهدف تأمين الخدمات الموثوقة ذات الجودة العالية للحفاظ على حقوق المرضى ورفع مستوى حياتهم.
يتم تقديم الخدمات الطبية الأفضل للمرضى وبأعلى المعايير ويتم إتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بإجازتهم ليس فقط في مرحلة العلاج بل في مرحلة السياحة أيضا.

 

 

المصدر: عرب تركيا

Scroll to Top